بالفيديو: ميسي يقدم هدية خاصة للمعز علي هداف المنتخب القطري

في بادرة جميلة…حصل هداف المنتخب القطري المعز علي على هدية خاصة من النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي.
وجلب علي إليه الأنظار عقب تألقه اللافت في كأس آسيا التي اختتمت مؤخرا في الإمارات، وأحرز تسعة أهداف ساهمت في إحراز قطر لقب البطولة لأول مرة في تاريخها.

وتوج اللاعب بجائزة هداف البطولة، وكسر الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة خلال نسخة واحدة، الذي كان مسجلا باسم الإيراني علي دائي. كما حصل المهاجم الشاب على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتلقى هداف نادي الدحيل القطري جائزة جديدة اكتشفها أثناء وجوده في أستديوهات قناة “بي إن سبورت”.

وحصل اللاعب على قميص لنادي برشلونة يحمل رقمه (19) واسمه وتوقيعا من النجم ليونيل ميسي.

يذكر أن تألق المعز علي وضعه محط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية، ويتوقع أن ينتقل المهاجم الشاب إلى أحد تلك الأندية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

بعد غيابٍ عن منصات التتويج استمر لخمس سنوات، عاد منتخب قطر بقوة وأضاف كأساً غاليةً لخزانته لم يحملها من قبل، إنها الكأس الأغلى في القارة الصفراء كأس آسيا في نسختها الأخيرة التي استضافتها الإمارات بداية 2019.

لم يكن الأدعم أحد المرشحين حتى لبلوغ المربع الذهبي للمسابقة قبل بدايتها، لكن مع ركلة البداية الأولى بدأت الأنظار تتجه إليه وبقوة، ليس فقط بسبب الانتصار الذي حققه على شقيقه العربي اللبناني، بل أيضاً لطريقة لعبه المشابهة جداً لطريقة التيكي تاكا التي رمى بذورها كرويف في برشلونة القرن الماضي.

أجبر العنابي الجميع على متابعته بقوة في المباراة الثانية التي كانت ضد كوريا الشمالية، حيث وجه من خلالها إنذار شديد اللهجة لجميع المنافسين بسحق التشوليما بنف دستة أهداف، ولم يكن هذا الحدث الوحيد اللافت للنظر، فقد قدم المنتخب القطري شاباً يافعاً في هذا اللقاء، هو المعز علي الذي سجل 4 أهدافٍ من السداسية.

أبهر الفتى الأسمر جميع متابعي النسخة الأخيرة من كأس آسيا وقدم أداءً لافتأ للأنظار، وكان النجم الأول للأدعم طوال المسابقة، وفي النهاية نجح في الحصول على جائزة الهداف محطماً رقم علي دائي الذي حققه في نسخة 1996، عندما سجل 8 أهدافٍ في نسخة واحدة من البطولة.
إلى الهدية: