الصحفية الحسناء عبّرت عن تعاطفها معه رغم نشرها للرسائل.. أول تعليق لعمرو وردة على اتهـ.ـا مه بالتحـ.ـرش بشابة يونانية مشهورة (صور)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

أغلق الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني حسابه في “إنستغرام”، بعد تقرير صحفي اتهـ.ـمـ.ـه بالتـ.ـحـ.ـر ش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا تعمل مراسلة في تغطية أخبار نادي أولمبياكوس اليوناني.

وربط العديد من المتابعين تزامن إغـ.ـلاق وردة لحسابه مع نشر موقع “onsports.gr” اليوناني لتقرير تحدث فيه عن تحـ..ـرش اللاعب المصري بالصحفية الحسناء.

وذكر الموقع اليوناني أن وردة التقى ستاماتيليا صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، وطلب منها التواصل معه. ولكنها لم تفعل.

وذكر التقرير أن وردة أمطر حساب ستاماتيليا بالرسائل، ودعاها للقدوم إلى مدينة سالونيك لقضاء يوم معه لكنها تجـ.ـا هلت رسائله وكشفت عنها أمام الجميع للتخـ.ـلص من ملا حـ.ـقته لها وإلحـ.ـا حه.

ووصف التقرير وردة بأنه “يعـ.ـا ني من ضعـ.ـف كبير أمام النساء ولا يتردد في مغـ.ـازلتهم سواء عن قرب أو عبر الإنترنت”.

من جهته، كـ.ـذّب وردة عبر أحد القنوات التلفزيونية تقرير الموقع اليوناني جملة وتفصيلا وقال تعليقا على اتهـ.ـا مـ.ـات التحـ.ـر ش: “”هذا الكلام كـ.ـا ذب تماما وليس صحيحا بالمرة”، كما أعاد النجم المصري فتح حسابه في “إنستغرام” اليوم الخميس.

ونقلت بعض التقارير اليوم عن ستاماتيليا تعاطفها مع وردة بعد الهـ.ـجـ.ـوم الكبير الذي يواجهه عقب تداول رسائله، ولكنها لم تنـ.ـف في الوقت ذاته صحة الرسائل.

وتضاف هذه الـ.ـو اقعة إلى العديد من الوقـ.ـا ئع المشابهة التي ارتبطت بوردة، وتسببت في إثارة العديد من الأزمـ.ـات مع الأندية التي لعب لها، وكذلك مع منتخب بلاده حين تم تسـ.ـر يب محـ.ـا دثة مع إحدى الفتيات أثناء تواجده مع منتخب “الفراعنة” في مباريات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2019.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.