والد محمد صلاح يشتري أول نادٍ لعب فيه ابنه بمصر

عجيب…اشترى صلاح حامد محروس غالي، والد محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي نادياً رياضياً لعب ابنه بين صفوفه في مصر.

وكشف ماهر أنور اشتيه، عمدة قرية نجريج بالغربية مسقط رأس اللاعب، أن والد صلاح اشترى مع شركاء آخرين نادي “عثماثون طنطا”، أحد أندية الدرجة الثالثة، وهو أول نادٍ لعب محمد صلاح بين صفوفه في مصر، مشيراً إلى أن النادي يعد أحد فروع نادي المقاولون العرب، والذي انتقل صلاح للعب بين صفوفه فيما بعد، وانطلق منه لرحلته الاحترافية الناجحة.

موضوع يهمك?فجر شبيه لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح، مفاجأة من العيار الثقيل، في مقابلة تلفزيونية له مساء السبت،.فقد كشف المهندس…شبيه محمد صلاح يفجر مفاجأة: أصور عنه الإعلانات شبيه محمد صلاح يفجر مفاجأة: أصور عنه الإعلانات سوشيال ميديا
وقال إن والد صلاح وشركاءه اشتروا النادي بهدف الاستثمار، فضلاً عن أنه النادي الذي تربى محمد صلاح بين جدرانه، وانطلق منه لنادي المقاولون العرب ودوري الأضواء والشهرة.

يقع مقر نادي عثماثون في طنطا بمحافظة الغربية شمال مصر، وينافس حالياً في دوري الدرجة الثالثة، ويتبع شركة المقاولون العرب.

ينافس النادي حالياً من أجل الصعود للدوري الممتاز “ب” ويمتلك ذخيرة جيدة من الناشئين في مختلف المراحل السنية.

وكان حمدي نوح، مدير قطاع الناشئين السابق في نادي المقاولون العرب قد كشف “للعربية.نت” قصة انتقال محمد صلاح من عثماثون طنطا لفريق المقاولون.

وقال إن اكتشاف محمد صلاح بدأ منذ 15 عاماً، حيث كان يلعب كهاوٍ في صفوف نادي عثماثون التابع لشركة المقاولون العرب بطنطا.

وأضاف أن الكابتن ريعو، مدرب الفريق وقتها، أخبرنا أن لديه لاعباً موهوباً في الفريق اسمه محمد صلاح، يبلغ من العمر 11 عاماً، ويلعب بقدمه اليسرى، ويتميز بمهارة غير عادية، “مشيراً إلى أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس الشركة وقتها، ورئيس وزراء مصر فيما بعد، طلب منه اكتشاف المواهب الكروية في مصر وضمها لقطاع الناشئين، وتزويد الفريق الأول الذي يلعب في الدوري الممتاز بما يحتاجه من لاعبين، يكونون فيما بعد قادرين على الاحتراف في أوروبا واللعب في كبريات الأندية.

وذكر أنه على الفور قرر ضم محمد صلاح للمقاولون العرب، ليبدأ رحلته نحو الشهرة والأضواء والعالمية.

العربية