الكويت تفاجئ السعودية بثلاثة أهداف ساحـ.ـقة في خليجي 24

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

حقق منتخب الكويت فوزًا كبيرًا على منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عبد الله بن خليفة، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج العربي، خليجي 24، المقامة في قطر.

المباراة جاءت قوية جدًا، وعلى الرغم من السيطرة الكبيرة على الكرة من جانب «الصقور الخضر» إلا أن منتخب الكويت تمكن من استغلال سلاح الهجـ.ـمات المرتدة بصورة مثالية، ونجح في خطف 3 أهداف، منها هدفين في الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني، فيما سجل فراس البريكان هدف منتخب السعودية الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل منتخب الكويت أهدافه في الدقائق 43 و45 من الشوط الأول، عبر أحمد الظفيري وسامي الصانع على الترتيب، عبر تمريرتين من بدر المطوع قائد كتيبة «الأزرق»، وسجل مبارك الفنيني الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

تشهد الجولة الأولى للمجموعات الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي، خليجي 24، مباراة نـ.ـارية تجمع بين منتخب السعودية ومنتخب الكويت، وتقام على استاد عبد الله بن خليفة، في العاصمة القطرية، الدوحة.

مباريات المنتخبين السعودي والكويتي تشهد دومًا منافسة مثيرة في ظل الصراع الدائم بين المنتخبين على زعامة منطقة الخليج العربي، وكذلك المنافسة بينهما آسيويًا، والتي تمتد لسنوات طويلة.

مشاركة منتخب السعودية في خليجي 24، جاءت بشكل مفاجئ قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، والتي كان من المفترض أن تقام بمشاركة 5 منتخبات، في ظل غياب منتخبات الإمارات العربية المتحدة والسعودية والبحرين، لكنهم قرروا المشاركة في اللحظة الأخيرة، بعد تجديد الدعوة من قبل اتحاد الخليج العربي للمنتخبات الثلاثة، قبلوها وتم إجراء قرعة جديدة بعد اعتماد مشاركة 8 منتخبات.

أما منتخب الكويت، والذي لم يتمكن من حصد لقب كأس الخليج منذ عام 2010، فيطمح في الظفر باللقب من جديد، وتوسيع الفارق مع ملاحقيه على لقب كأس الخليج، والذي ينفرد «الأزرق» بتحقيقه لعشر مرات سابقة، ويبتعد بفارق 7 ألقاب عن السعودية وقطر والعراق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.