جمهور حطين يعتـ.ـدي على مشجعي الاتحاد في اللاذقية.. شاهد لحظة تعـ.ـرض فتاة لإصـ.ـابة دامـ.ـية (فيديو)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

أفادت شبكات موالية لـ نظام أسد، بقيام جمهور نادي حطين بالاعتـ.ـداء على مشجعي نادي الاتحاد خلال مباراة لكرة القدم جرت في اللاذقية.

 

 

ونشرت شبكة “أخبار حي الزهراء” تسجيلا مصورا قالت إنه لـ “لحظة إصـ.ـابة إحدى الفتيات من مشجعات نادي الاتحاد بالحـ.ـجارة التي قام بضـ.ـربها جمهور حطين على جماهير الاتحاد بعد نهاية المباراة”.

وانتهت المباراة بتعادل إيجابي 1.1، وذلك ضمن قمة مباريات الأسبوع 6 من الدوري الذي يُقيمه نظام أسد في مناطق سيطرته.

واتـ.ـهم جمهور نادي الاتحاد جماهير حطين بالاعتـ.ـداء عليهم، وتوعـ.ـدوا بالانتـ.ـقام حيث علق أحد الشباب على منشور الشبكة: “ياشباب مبارات الاياب في ملعب ٧ نيسان وسكة القطار مليانة حجـ.ـر وصـ.ـوان”، بحسب موقع “أورينت نت“.

وأضاف آخر: “ملعب 7نيسان يرحب بجمهور حطين ومشـ.ـافي الجامعة والرازي تستعد بجميع كوادرها لاستقبال الجماهير الحطينية #البادي_أظـ.ـلم”.

وتتكرر أحـ.ـداث الشغب داخل الملاعب في مناطق سيطرة ميليـ.ـشيا أسد، إذ اعـ.ـتدى شبـ.ـيحة “حفظ النظام”، قبل أسبوع، على أحد مشجعي نادي الوحدة الدمشقي لكرة السلة، خلال مباراة أقيمت في صالة الفيحاء بالعاصمة دمشق.

وشهدت المباراة التي جمعت نادي الوحدة والجلاء محاولة شبيحـ.ـة “حفظ النظام” اعتـ.ـقال مشجع لنادي الوحدة خلال مباراة كرة السلة، مساء أمس الأحد، والتي تعـ.ـرضت لإيقاف في الربع الرابع قبل نهايتها.

وشهدت انسحاب فريق الجلاء من اللقاء عقب اشتبـ.ـاك بعض الجماهير مع اللاعبين عقب استـ.ـفزازات متبـ.ـادلة بين الفريقين.

وانتهى اللقاء بعد ذلك لفوز فريق الجلاء في قمة مباريات المرحلة الأولى من مباريات دور الستة – المجموعة A لمسابقة كأس سلة الرجال.

وتشهد بعض المباريات في مناطق ميليـ.ـشيا أسد الطائفية، بعض التـ.ـوترات ومنها، وفـ.ـاة أحد المشجعين، متأثراً بجـ.ـراحه بعد تعـ.ـرضه لإصابة بنـ.ـيران ناتجة عن ألـعـ.ـاب نـ.ـارية أثناء مباراة بين نادي حطين ونادي تشرين في مدينة اللاذقية، في أواخر آب الماضي.

وأفادت صفحات موالية، أن الشاب عبد الحليم حوا تـ.ـوفـ.ـي بعد دخوله في غيـ.ـبوبة، جراء الإصـ.ـابة التي أصـ.ـيب بها في المدرجات التي جمعت فريقي حطين وتشرين.

حيث تـعـ.ـرض للإصـ.ـابة بعد أن أطلق أحد المشجعين برشـ.ـوت (نوع من الألعـ.ـاب المضـ.ـيئة) لكن بدل أن يقوم برفعه ليصعد باتجاه الأعلى انـ.ـزلق منه واتجه باتجاه الجمهور، وأصـ.ـاب الشاب (حوا)، فاشتـ.ـعلت النـ.ـيران في جـ.ـسده.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.