صور لمحمد صلاح مع أشهر عارضات الأزياء في البرازيل تشعل مواقع التواصل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

فـ.ـجر أيقونة ليفربول محمد صلاح عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوجه عام و”فيسبوك” تحديدا، بعد نشره صورة الغلاف الرئيسي لمجلة “GQ”، التي ظهر فيها بصحبة واحدة من أشهر عارضـ.ـات الأزياء البرازيليات.

وظهر الفرعون في صورتين مع العارضـ.ـة أليساندرا أمبروسيو، واحدة منهما وهي تحتضـ.ـه، والثانية وهو يقف “كتف بكتف” معها، ليتحول المنشور في غضون دقائق إلى مسرح للسخرية، حيث تعجب الأغلبية من “التغير المفاجئ” فيما يُعرف بين جمهور “السوشال ميديا” بأخلاق فخر العرب.

والأنكى من ذلك، موجة الرسائل الموجهة لزو . جة صلاح التي استنكر البعض “سكوتها” على ما يفعله أبو مكة في الآونة الأخيرة، بـ”مسلسل صوره المثيرة مع الحسنـ.ـاوات”، على غرار صورته مع الكاتبة المصرية ياسمين الخطيب في حفل اختيار رجل العالم من قبل مجلة “GQ”.

وكان هداف البريميرليغ في آخر عامين، قد توج بجائزة المجلة كأكثر شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط لهذا العام، في حفل صاخب أقيم في دبي، مساء الإثنين الماضي، حضره بعض الفنانين والمشاهير المصريين، مثل الإعلامي الساخر والمعارض باسم يوسف، والفنانة يسرا، وآسر ياسين وآخرون.

 

وسبق لهذه الفـ.ـتاة أن ظهرت على نفس غلاف المجلة مع أشهر رياضي في العالم كريستيانو رونالدو، لكن بصور أكثر جرأة.

– تز . وجت ماجي محمد صادق من محمد صلاح في يوم 18-12-2013 حيث أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بعد قصـ.ـة حـ.ـب صامتة من أيام الدراسة لا يعلم بها سوى القليلين، وبعد سنواتٍ طويلة احترف صلاح كرة القدم في فريق بازل السويسري وأصبح جاهزاً للإعلان عن حبه رسمياً، فاستغل أول إجازة واصطحب والده ليتقدّم لماجي وتـ.ـزوجا.

-كان الظهور الأول لها في المدرجات بملعب الأنفليد خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي نهاية العام الماضي.

– كانت ماجي زوجة محمد صلاح زميلته بنفس المدرسة في بسيون وربطتهما علاقة حب انتهت بالـ.ـزواج.

– تحدث عنها محمد صلاح ذات مرة وقال: “ماجي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتى، بسبب طبيعة عملى، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لى”.

المصدر: القدس العربي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.