بالفيديو: شبيه محمد صلاح..”اللـ.ـحام” يروي أغرب المواقف في الكويت ومصر بسبب التشابه

كشف الجـ.ـزار الذي يشبه النجم المصري محمد صلاح أغرب المواقف التي حدثت له بسبب ذلك التشابه.

محمد إبراهيم أحمد، جـ.ـزار مصري يعمل في الشركة الأولى للمسـ.ـالخ في الكويت، أشعلت صورته وهو يمارس عمله في مسـ.ـلخ الكويت ويقف بين الذبـ.ـائح خلال عيد الأضحى الجاري، مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الكثيرون ظنوا أنه صلاح، وصاروا يلتقطون الصور معه.

الجـ.ـزار المصري شبيه صلاح واجه مواقف وطرائف بسبب الشبه الغريب، ويحكي أحدها في تصريح صحفي: “أمن المطار في مصر جه لحد عندي وخرجني من بوابة خاصة على إنى صلاح، ومصدقوش إنى مش صلاح غير بعد ما شافوا جواز السفر”.

ويضيف شبيه صلاح، الذي يقارب “مومو” في السن أيضا، إذ يبلغ من العمر 28 سنة “وكمان في مستشفى الفروانية بالكويت، الاستقبال رفض يسجل اسمى بدون بطاقة علشان يتأكد إنى مش صلاح، مع إنى قلتلهم بس هم أصروا على البطاقة” حسب “الوطن”.

ويقول محمد، الذي أكد أنه من متابعي أبو مكة، وشاهد مباراة فريقه ليفربول التي فاز فيها على تشيلسي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، إن الشبه بينه وبين صلاح لا يسبب له أي مشاكل على الإطلاق “أنا شبه لاعب محبوب من كل الناس، ودى حاجة تسعدني وتشرفني”.

واختتم الجـ.ـزار المصري شبيه صلاح كلامه قائلا “بنتي اسمها بشرى، عندها 9 شهور، كنت هسميها مكة، بس لأنها أول مولودة بالبيت سمتها بشرى، ومع ذلك الكل يناديني أبو مكة”.

وقد تداول موقع تويتر مقاطع فيديو لشبيه اللاعب المصري، محمد صلاح، في أحد “ألمسـ.ـالخ” في الكويت خلال فترة عيد الأضحى، ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر شبيه صلاح في عدة مقاطع وهو يعمل داخل أحد المسـ.ـالخ في الكويت، وأجرى معه أحد المغردين حوارا سريعا سأله فيه عما إذا كان ليفربول سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.