“صلاح” يكسب 131 ألف جنيه إسترليني عن كل منشور له على “إنستغرام”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

حسب تصنيف سنوي لقائمة أغنياء “إنستغرام” نشره موقع “hopperhq”. المتخصص في تحليل بيانات موقع “إنستغرام”، فإن نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، يربح حوالي 131 ألف جنيه إسترليني عن كل منشور له على موقع “إنستغرام”

ويتابع محمد صلاح (27 عاماً) تقريبا 30.5 مليون شخص في “إنستغرام”، كما أنه يشارك في حملات إعلانية لعدة ماركات عالمية على غرار “أديداس” و “بيبسي”، وهو ما ساهم في تحقيقه هذا الرقم الكبير عن كل منشور له على “إنستغرام”.

واحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول بين الرياضيين، إذ يحصل على 975 ألف دولار على كل منشور، فيما أتى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ثانيا بـ 722 ألف دولار، وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي ثالثاً بـ 648 ألف دولار عن كل منشور على “إنستغرام”.

يشار إلى أن محمد صلاح، سيلتحق قريباً بفريق ليفربول، الذي يعتزم الدفاع عن لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى محاولة الفوز بلقب “البريميرليغ” الغائب عن خزائن “الريدز” منذ عدة سنوات طويلة.

وقد نشر محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له أثارت جدلا واسعا بين متابعيه الذين رأوها صورة غير لائقة.

وبحسب الصورة التي نشرها صلاح على حسابه الرسمي بتويتر ورصدتها (وطن) فقد ظهر عاريا في الحمام يرتدي “بوكسر” فقط ويستحم تحت الدش.

وتسببت الصورة في جدل واسع بين متابعيه، الذين جاءت معظم ردودهم غاضبة ومستنكرة لفعل “فخر العرب” واعتبروه خادشا للحياء.

والمعروف أن محمد صلاح حصل على راحة لمدة 3 أسابيع من الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، ويقضي عطلته في دبي بالإمارات.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نوريتش سيتي في افتتاح الدورى الإنجليزي يوم 9 أغسطس المقبل على ملعب الآنفيلد.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول “أنفيلد” حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في “البريميرليغ”.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.