صورة محــمد صـلاح وهو يستحم تشعل جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

نشر محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له أثارت جدلا واسعا بين متابعيه الذين رأوها صورة غير لائقة.

وبحسب الصورة التي نشرها صلاح على حسابه الرسمي بتويتر ورصدتها (وطن) فقد ظهر عاريا في الحمام يرتدي “بوكسر” فقط ويستحم تحت الدش.

وكتب لاعب المنتخب الوطنى على صورة خلال الاستحمام ” vacation” التي تعني عطلة أو إجازة.

وتسببت الصورة في جدل واسع بين متابعيه، الذين جاءت معظم ردودهم غاضبة ومستنكرة لفعل “فخر العرب” واعتبروه خادشا للحياء.

والمعروف أن محمد صلاح حصل على راحة لمدة 3 أسابيع من الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، ويقضي عطلته في دبي بالإمارات.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نوريتش سيتي في افتتاح الدورى الإنجليزي يوم 9 أغسطس المقبل على ملعب الآنفيلد.

وكانت صحيفة “صن” الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري بمعقل ليفربول “أنفيلد” حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في “البريميرليغ”.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

وقد خرج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بأول تعليق على خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في مصر.

وأعرب صلاح، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، عن حزنه بسبب خروج منتخب مصر، كما وجه الشكر لجماهير الكرة التي ساندت المنتخب.

وقال صلاح في تغريدته “حزين جدا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الأفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

وكان منتخب جنوب أفريقيا قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره المصري بعد الفوز بنتيجة (1-0)، يوم السبت، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

سجل منتخب البافانا هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق ثيمبونيسكي لورش بعد أداء باهت 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.