أعلى اللاعبين راتباً في فريق ليفربول بطل دوي أبطال أوروبا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

بعد نجاح ليفربول الإنجليزي في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا، السبت، إثر فوزه على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، تتسلط الأضواء مجددا على نجوم الفريق، لا سيما ما يتقاضونه من أجور.

وحسب تقارير صحفية، فإن الثلاثي الهجومي للفريق المكون من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، بالإضافة إلى المدافع الصلب فيرجل فان دايك، يتقاضون أعلى رواتب في الفريق.

ويحتل صلاح منفردا صدارة الأجر الأعلى في بطل أوروبا، إذ يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، يليه فيرمينو الذي يتحصل على 180 ألفا، بحسب سكاي نيوز.

وفي المركزين الثالث والرابع، يأتي كل من ماني وفان دايك، حيث يحصل كل منهما على 150 ألف إسترليني في الأسبوع.

ومن المتوقع أن يعدّل ليفربول عقدي الثنائي ماني وفان دايك، مع تألقهما اللافت خلال الموسمين الأخيرين، ودورهما البارز في تتويج الفريق باللقب الأوروبي السادس.

وسوف يستفيد النادي من رحيل بعض اللاعبين لتوفير زيادات متوقعة في رواتب بعض النجوم، حيث أعلن دانيل ستوريدج وألبرتو مورينو بالفعل رحيلهما عن النادي، فيما يقترب الحارس سيمون مينوليه من اتخاذ القرار ذاته.

ومن شأن رحيل الثلاثي أن يوفر مبلغ يقترب من ربع مليون إسترليني أسبوعيا، (120 لستوريدج و40 لمورينو و60 لمينوليه).

ويمتلك ليفربول تاريخاً طويلاً وناجحاً في دوري أبطال أوروبا، وهو الآن على وشك صنع تاريخاً جديداً في البطولة الأعظم على مستوى الأندية في جميع أنحاء العالم، وذلك بحصوله على نسخة جديدة من ذات الأذنين تقربه من عملاقي القارة العجوز الأكثر رفعاً للكأس ريال مدريد وميلان.

دخل يورجن كلوب قائمة مدربي الريدز الذين وصلوا للنهائي الموسم الماضي، عندما قاد زملاء محمد صلاح إلى المباراة الختامية للموسم الأوروبي التي واجهوا فيها الملكي الأكثر فوزاً بالمسابقة، ورغم أنهم كانوا خصماً عنيداً إلا أن خبرة الميرينجي الذي كان يقود هجومه كريستيانو رونالدو حسمت الموقعة، وأهدت البلانكوس الكأس الثالثة عشر في تاريخه.

المصدر:
البيان الإلكتروني

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.