أردوغان في مقدمة حضور عرس النجم الألماني أوزيل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من بين الحاضرين لمراسم زفاف النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الذي يدخل عش الزوجية بعد أسبوع.

وكان أوزيل التقى أردوغان، والتقط صورة معه قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا الصيف الماضي، مما أدى إلى تعرض أوزيل إلى انتقادات لاذعة للغاية، ليضطر نجم أرسنال بعد ذلك إلى اعتزال اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا “المانشافت”.

ووفقا لصحيفة “صباح” التركية، فإن أوزيل المنحدر من أصول تركية سيتزوج من خطيبته ملكة جمال تركيا أمينة غولشا بعد أسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزفاف سوف يقام في السابع من يونيو/حزيران المقبل بفندق “فور سيزونس” في إسطنبول.

نالت صورة نشرها النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط أرسنال على حسابه الرسمي في تويتر أكثر من 31 ألف إعادة تغريد وأكثر من 124 ألف إعجاب و1700 تعليق.

وتظهر الصورة أوزيل وزميله ومواطنه شكودران مستافي وهما يقرآن سورة الفاتحة قبل بداية مباراة فريقه ضد نيوكاسل الاثنين الماضي التي انتهت بفوز المدفعجية بهدفين دون رد.

وأرفق الدولي الألماني السابق -الذي ينحدر من أصول تركية- تغريدة بالإنجليزية جاء فيها “اطرق وسيفتح الله لك الباب”.

وعادة ما ينشر أوزيل صورا على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تظهر تمسكه بالإسلام وبأصوله التركية.

يذكر أن أرسنال خسر أمس الأحد بهدف نظيف أمام إيفرتون في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز الرابع بـ63 وبفارق الأهداف عن تشلسي صاحب المركز الخامس ونقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس.

اعترف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف اليوم الأربعاء بارتكاب أخطاء في التعامل مع نجم المنتخب مسعود أوزيل، اللاعب التركي الأصل الذي اعتزل اللعب دوليا صيف العام الماضي، متهما مسؤولي المنتخب بالعنصرية تجاهه، على خلفية نشر صورته مع الرئيس رجب طيب أردوغان.

واعتزل نجم وسط أرسنال الإنجليزي اللعب مع المنتخب الألماني الذي توج معه بلقب مونديال البرازيل عام 2014، بعد الفشل الذريع للمنتخب في مونديال روسيا 2018.

واتهم أوزيل مسؤولي المنتخب بـ “العنصرية” والتمييز بحقه، لاسيما على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره بألمانيا نشر صورته -ومواطنه التركي الأصل أيضا إيلكاي غوندوغان- مع الرئيس التركي أردوغان خلال زيارته لندن العام الماضي.

المصدر : وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.