رونالدو يفاجيء “محمد صلاح” بتصرف غير متوقع

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

كشفت صحيفة إيطالية مقربة من نادي “يوفينتوس” أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يضغط على إدارة ناديه من أجل إتمام التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وقالت صحيفة “يوفي نيوز” إن رونالدو يرغب في اللعب بجانب محمد صلاح خلال الموسم المقبل وبخاصة بعد رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأكدت الصحيفة أن “يوفينتوس” يرغب في القيام بموسم انتقالات قوي لتعزيز قوة الفريق من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وبخاصة بعد الخروج أمام أياكس الهولندي خلال هذه النسخة.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول في الصيف قبل الماضي قادمًا من روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

في أول تغريدة له منذ الإصابة التي تعرض لها، هنأ نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح جماهيره ومتابعيه بمناسبة شهر رمضان، الذي يبدأ اليوم الاثنين.

وغرد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قائلاً: “كل عام وأنتم بخير… رمضان كريم”، مع إضافة وجه تعبيري مبتسم.

وتأتي هذه التغريدة كرسالة من النجم المحبوب لجماهيره ومحبيه القلقين عليه منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، حيث تلقى صلاح إصابة في الرأس إثر اصطدامه مع حارس مرمى نيوكاسل، السلوفاكي مارتين دوبرافكا، مما استدعى خروجه من الملعب محمولاً على نقالة، الأمر الذي أصاب جماهيره بالقلق.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول 3-2، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه قبل أن يخرج من الملعب مصاباً، في الدقيقة 73.

واتضح بعد فترة وجيزة أن إصابة “مو” خفيفة ولن تمنعه من المشاركة في المباراة المصيرية المقبلة لفريقه ضد برشلونة، الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول المقبلة ضد برشلونة الإسباني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.