نجم برشلونة يرشح محمد صلاح لخلافة ميسي ورونالدو

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

يشهد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مواجهة قوية بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي، وهي المواجهة التي تحمل طابعا خاصا للبرازيلي فيليب كوتينيو.

لاعب برشلونة الحالي وليفربول السابق، قال لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “هي مواجهة مميزة للغاية، وأنا أتطلع إلى خوضها. ملعب آنفيلد يخلق أجواء لا تصدق، عليك أن تكون في هذا المحال لتتعرف عليه، والآن سأعيش تلك الأجواء مجددًا لكن كمنافس”.

على المستوى الشخصي، يعترف كوتينيو من هو اللاعب الذي اعتزال و كان يرغب في اللعب معه، وأوضح: “مثلي الاعلى كان دائمًا رونالدينيو وكنت أتمنى أن ألعب معه، شعرت بالتوتر في اليوم الذي قابلت فيه، ولدي صورة معه، كنت متوترًا أيضًا من مقابلة ليونيل ميسي”.

وبسؤاله أي لاعب يراه خليفة لميسي وكريستيانو رونالدو بعد اعتزالهما، أتم كوتينيو “هناك محمد صلاح، نيمار ،هازارد، الأمر صعب، هناك عدد قليل من اللاعبين يمكنه خلافتهما”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وليفربول ستكون على ملعب “كامب نو”، يوم 1 مايو/آيار القادم، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب آنفيلد، يوم 7 من الشهر ذاته.

زعمت صحيفة “آس” الإسبانية أن محمد صلاح، نجم ليفربول، طلب الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات مع يورغن كلوب، مدرب الفريق.

ووفقا للصحيفة، دخل محمد صلاح في نقاش قوي مع كلوب، مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن طلب صلاح الرحيل، يفتح الباب مجددا لانتقاله إلى ريال مدريد.

وتدخل مالك ليفربول لحل الأزمة، مع منح النجم المصري وعودا للسماح له بالرحيل حال إصراره على ذلك في نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، الذي يرغب في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

يذكر أن محمد صلاح فاز بجائزتي هداف الدوري عن الموسم الماضي وأفضل لاعب في الموسم، كما خاض هذا الموسم 45 مباراة في مختلف البطولات مسجلا 22 هدفا.

المصدر: سبوتنيك

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.