بعد انتهاء ولايته.. زوجة رئيس دولة تطلب الطلاق! (تغريدات)

سوشال

قالت سيدة المكسيك الأولى سابقا انجليكا ريفيرا إنها قررت الطلاق من زوجها الرئيس السابق إنريكي بينيا نييتو الذي انتهت ولايته في نهاية العام الماضي.

وأضافت ريفيرا(49 عاما) على حسابها الشخصي في “انستغرام”: “يؤسفني بشدة هذا الوضع الأليم بالنسبة لي ولأولادي. اليوم كل طاقتي وقوتي وحبي تتركز على أن أظل أماً صالحة وأستعيد حياتي ومشواري المهني”.

ونشرت مجلة اجتماعية مكسيكية قبل أسبوع تقريبا صورا للرئيس السابق، بينيا نييتو، في إسبانيا مع عارضة أزياء مكسيكية شابة، مما زاد من تكهنات احتمال انفصال الزوجين. وفق ما نقلته قناة روسيا اليوم.

وكان بينيا نييتو قد أنهى فترته الرئاسية التي استمرت 6 سنوات في نوفمبر الماضي. وتزوج بينيا نييتو من ريفيرا، الممثلة التلفزيونية السابقة، في عام 2010 في حفل مبهر عندما كان حاكما لإحدى الولايات المكسيكية. وكان هذا ثاني زواج لكليهما، كما أن لكليهما أولادا من علاقات سابقة.

ولاحقت شائعات الانفصال الوشيك الزوجين وزادت خلال السنة الأخيرة من رئاسة بينيا نييتو، على الرغم من نفي مقربين من الأسرة، ومن بينهم بنات ريفيرا، هذه الادعاءات بوصفها كاذبة.

وكان بينيا نييتو (52 عاما) قد ترك السلطة بمعدلات تأييد منخفضة بشكل قياسي بسبب تفشي الجريمة وفضائح فساد وركود الاقتصاد.

وينشط على إنستغرام كل من بينيا نييتو وريفيرا، ولديهما آلاف المتابعين. وحصدت صورهما بصحبة أولادهما إعجابا جما، ويصفهم متابعون بـ”العائلة الوسيمة”.

وأنهى بينيا نييتو فترته الرئاسية، التي استمرت ست سنوات، في نوفمبر. وتزوج بينيا نييتو من ريفيرا، الممثلة التلفزيونية السابقة، في 2010، في حفل مبهر، عندما كان حاكما لإحدى الولايات ويتطلع إلى الرئاسة.بحسب سكاي نيوز.

في 2 يوليو 2012 أعلن إنريكه عن فوزه في الانتخابات الرئاسية بـ37 في المئة من الأصوات. أقر له الرئيس المكسيكي فيليبي كالديرون بالنصر، تولى مهام منصبه رسمياً في 1 ديسمبر 2012.

في إطار حرب المكسيك على المخدرات، أعلن إنريكه بينيا في 10 أبريل 2013 عن تغير في مستوى العنف في الربع الأول من عمر الحكومة الجديدة، من ديسمبر 2012، عندما تولى السلطة إلى غاية مارس 2013، بانخفاض بنسبة 17٪ ، أي انتقال من 5127 إلى 4249 ضحية.

وكان هذا ثاني زواج لكليهما، كما أن لكليهما أولادا من علاقات سابقة. ولاحقت شائعات الانفصال الوشيك الزوجين، وزادت خلال السنة الأخيرة من رئاسة بينيا نييتو، على الرغم من نفي مقربين من الأسرة، ومن بينهم بنات ريفيرا، هذه الادعاءات بوصفها كاذبة.

ونشرت مجلة اجتماعية مكسيكية، قبل أسبوع تقريبا، صورا لبينيا نييتو في إسبانيا مع عارضة أزياء مكسيكية شابة، مما زاد من تكهنات احتمال انفصال الزوجين.

وترك بينيا نييتو (52 عاما) السلطة بمعدلات تأييد منخفضة، بشكل قياسي، بسبب تفشي الجريمة، وفضائح فساد، وركود الاقتصاد. وقل ظهور بينيا نييتو منذ تركه الرئاسة، ولم يؤكد ما إذا كان الزوجان سينفصلان.