وسيم يوسف: الصواريخ تنـ.ـهمر على منازل المدنيين في إسـ.ـرائيل وهذا غير مقبول

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

وسيم يوسف: الصواريخ تنـ.ـهمر على منازل المدنيين في إسـ.ـرائيل وهذا غير مقبول

برَّر الواعظ الإماراتي المجـ.ـنّس وسيم يوسف، قصـ.ـف كيان الاحـ.ـتلال الإسرائيلي لقطاع غزة الفـ.ـلسطيني، في دعم علني للعمليات الإسرائيلية ضـ.ـد الفـ.ـلسطينيين.

وقال “يوسف” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “تطلق حماس صـ.ـواريخ بين مساكن ومنازل الناس، وحينما يأتي الرد تتباكى حماس وتصـ.ـرخ أين العرب أين المسلمون؟”.

وأضاف وسيم يوسف: “جعلتم غزة مقبـ.ـرة للأبرياء والأطفال! أذيتم مصر وسيناء أحـ.ـرقتم أعلام أغلب الدول العربية، شـ.ـتمتم جميع الدول لم تحترموا أحدًا، لم ترحـ.ـموا طفلًا ولاشيخًا في غزة.. الإخوان المسـ.ـلمون وباء”.

وشـ.ـن الداعية الأردني الذي حـ.ـصل على الجـ.ـنسية الإماراتية عام 2014 حملة شـ.ـعواء ضـ.ـد فصـ.ـائل المقاومة الفلسطينية، متهمًا أياها بالإرهـ.ـاب بسبب دفـ.ـاعها عن الشعب الفلسطيني.

هـ.ـجوم على وسيم يوسف
وشن المعلق الصوتي الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، هجـ.ـومًا على “يوسف” في تعليق على تغريدته، بقوله: “أكثر ما يؤلمني أنك محـ.سوب على الدعاة، لكن الحمد لله أنك لست محـ.ـسوبًا لا على الأردن ولا على الإمارات”.

وتابع “دراجي”: “بل على الدجـ.ـالين الذين يفسـ.ـرون الأحلام على أهواء الشـ.ـيوخ مقابل بضـ.ـعة دراهم، للأسف أنت لا تساوي جـ.ـزمة أصغر طفل فلسطيني، سيكون مـ.ـصيرك مـ.ـزبلة التاريخ في الدنيا ونـ.ـار جهـ.ـنم في الآخرة بإذن الله”.

ونشر وسيم يوسف، مقاطع فيديو لا تستند إلى معلومات موثوقة تزعم امـ.ـتلاك قيادات في حركة حماس مليارات الدولارات كثروة مالية ضـ.ـخمة، وذلك في محاولة لتشـ.ـويه المقـ.ـاومة الفلسطينية أمام الرأي العام العربي.

وتجاهل “يوسف” الهـ.ـجوم الإسرائيلي على المـ.ـصلين الفلسطينيين في المسجد الأقـ.ـصى، وعملية تهـ.ـويد حي الشيخ جـ.ـراح في القـ.ـدس المحتـ.ـلة، في دعم للإجراءات الإسرائيلية.
الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.