في حادثة غريبة.. شاب هندي يساعد زوجته على الزواج من رجل آخر ويحضر زفافها

سوشال-متابعة

في حادثة غريبة.. شاب هندي يساعد زوجته على الزواج من رجل آخر ويحضر زفافها

شهدت ولاية بيهار الهندية مؤخرا، زفافا غريبا من نوعه، حيث قام زوج بتزويج زوجته لأحد أقربائه.

وأوضحت مواقع إخبارية هندية، إلى أن “أوتام ماندال” و”سابنا كوماري” ، كانا قد تزوجا سنة 2014، ورزقا بطفلين، إلا أن الزوجة” سابنا” وقعت في حب أحد أقارب زوجها” أوتام” .

وبعد إخفاق الزوج في إقناع زوجته بالتخلي عن العلاقة الغرامية مع قريبه، ساعد” أوتام” زوجته على الزواج من الرجل الذي تحبه، وفق سكاي نيوز.

وقال الزوج أوتام في حديثه لموقع “بيهار تايمز” الهندي: “لقد شعرت بالغضب والحزن لبعض الوقت، إلا أنني قررت الخروج بحل”.

وأردف: “كانت حياة ثلاثة أشخاص ستدمر لو لم أفعل هذا. هذا هو الحل الوحيد. الآن يمكننا جميعا أن نعيش سعداء

وأشار أوتام إلى أن والدا زوجته حاولا إقناعها بالبقاء معه، وعدم تدمير عائلتها، إلا ان جهودهما أخفقت، وفي النهاية قررا حضور حفل زفاف ابنتهما على عشيقها.

ولم يتوضح ما إذا كان أوتام وسابنا قد انفصلا قبل أن تتزوج الأخيرة من حبيبها، ولكن بحسب وسائل الإعلام الهندية، فقد بقي الطفلان مع الأب، حيث رفضت العروس اصطحابهما معها.
المصدر: ميديانا

اقرأ ايضا: “عيب ميصحش” رامز جلال يثير الجدل بما فعله مع سمية الخشاب.. شاهد ما حدث في الحلقة الـ17

وقعت الفنانة المصرية سمية الخشاب اليوم، الخميس، ضـ.ـحية الحلقة ال17 لبرنامج المقـ.ـالب الرمضاني الخاص برامز جلال هذا العام “رامز عقله طار”، داخل مدينة الملاهي الكبرى بالعاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

رامز جلال يتحـ.ـرش بسمية الخشاب
وبدأ رامز جلال، في السخرية من سمية الخـ.ـشاب وملابـ.ـسها أثناء استقبالها، كعادته مع معظم الضيوف.

وظهر رامز أيضا وهو يقوم بأفعال غير لائـ.ـقة مع سـ.ـمية الخشـ.ـاب في فقرة “الرصـ.ـاص المطاطي”، حيث تعمد استهدافها بالرصـ.ـاص

مما دفع سمية الخشاب للغضـ.ـب والرد قائلة:”بنضـ.ـرب في خـ.ـلفيتي.. عيب ميصـ.ـحش”

وارتدت سمية سويت شيرت باللون البينك، ونسقـ.ـت معه توب باللون الأسود مع بنطـ.ـلون بنفس اللون وحـ.ـذاء باللون الأبيض.

وكعادته، سخر رامز من إطلالتها لحظة استقبالها، قائلًا:”ماشـ.ـاء الله سيدة الفـ.ـجل العربي” و”ايه يا سوسو اللبس دة” و”ايه تسريحة الشعر دي” و “ايه لون الشعر دة”.

هذا وأجابت الفنانة سمية الخـ.ـشاب بصراحة وجـ.ـرأة شديدة على سؤال الفنان حسن عسيري، خلال برنامج “رامز عقله طار”: هل استخدمتِ أي أسلـ.ـحة قبل ذلك؟.

وقالت الفنانة سمية الخشاب: “استخدمت أسـ.ـلحتي الفتاكة”، ليعقب الفنان رامز جلال: “واحنا هنـ.ـلعب معاكى المسـ.ـاكة”.

وعن لعبة الثـ.ـور علقت سمية الخشاب: “عندي مشكلة في الأذن الوسطي وكويس انى متوفقتش مع الثور”، ليعقب رامز جلال: “هو كان هيتـ.ـجوزك”.

وأشارت سمية الخشاب إلي أن أكثر الحيوانات التي تحبها هي الثـ.ـعابين.

وانهـ.ـارت الخشاب، خلال تواجدها في كبسولة “الهـ.ـوب دروب”، وهي إحدى الألعاب التي يستـ.ـخدمها رامز في المقلب.

وعقب فتح باب الكبسولة، قفزت الفنانة سمية الخشاب مسرعة لتهبـ.ـط في حمام سباحة، ومن خلفـ.ـها رامز جلال.

وبعد خروجها من حمام السباحة من أجل النجـ.ـاة بحياتها؛ دخلت سمية في صـ.ـدمة عقب اكتشافها أنها وقعت ضـ.ـتحية لرامز جلال في برنامج “رامز عقله طار”.

من هي سمية الخشاب؟
ويشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب من مواليد محافظة الإسكندرية 20 أكتوبر. وتخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1987.

وقبل دخولها عالم التمثيل كانت سمية تبحث عن فرصة لتقديم عدد من الأغاني، لكن نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

هذا وبدأت الخشاب مشوارها الفني بعدد من الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات، منها “الحساب” مع صلاح السعدني، و”اللعب في المضمون” مع يوسف شعبان وهالة صدقي.

وتعتبر مشاركتها في مسلسل “الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف عام 2001 بداية انطلاقتها الحقيقية.

كما ظهرت سمية مؤخرا وهي تحمل ثعبانا ضخمًا على ظهرها، خلال تواجدها في دبي، وعلقت عبر حسابها على إنستجرام: “تقيل يا جماعة.. مش خايفة منه بس هو تقيل”.

زيجات سمية الخشاب
وتزوجت “سمية” 5 مرات، حيث أعلنت في برنامج “100 سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها تزوجت 3 مرات، وعند زواجها الأول كان عمرها 23 سنة.

وبعدها صرحت خلال برنامج “الليلة دي”، المذاع على قناة “CBC”، أنها تزوجت للمرة الرابعة من كابتن طيار، وكان زواجها الأخير من الفنان أحمد سعد الذي انفصلت عنه.

ومن بين هوايات سمية الخشاب تصميم الملابس، حيث تقوم بتصميم أغلب الفساتين التي ترتديها في المناسبات.

ويشار إلى أن “سمية” لمعت في عدد من الأدوار السينمائية، مثل “خيانة مشروعة” مع الفنان هاني سلامة، و”حين ميسرة” مع الفنان عمرو سعد، و”الريس عمر حـ.ـرب” مع الفنان خالد صالح والفنانة غادة عبد الرازق.

أزمـ.ـة سمية الخشـ.ـاب وأحمد سعد
كما دخلت في أزمة كبيرة مع طليقها الأخير، المطرب أحمد سعد، واتهـ.ـمته بضـ.ـربها، مما اضـ.ـطرها لاستئـ.ـصال الطـ.ـحال، وتحدثت عن ذلك في أكثر من برنامج.

وقضت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية لصالح الفنانة سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضـ.ـد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصـ.ـداق.

وألزمته المحـ.ـكمة بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخـ.ـر الصداق، مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019.

وتشارك سمية الخشاب في دراما رمضان 2021 بمسلسل “موسى” أمام الفنان محمد رمضان.

انهـ.ـيار كريم عفيفي في كبسولة “رامز عقله طار”
ووقع الفنان الكوميدي كريم عفيفي أمس، الأربعاء، ضـ.ـحية الحلقة الـ16 لبرنامج المقالب الرمضاني الخاص برامز جلال هذا العام “رامز عقله طار”، داخل مدينة المـ.ـلاهي الكبرى بالعاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

كريم عفيفي ضـ.ـحية رامز عقله طار
وبدأ رامز جلال، في السـ.ـخرية من كريم عفيفي وملابسه أثناء اسـ.ـتقباله، كعادته مع معظم الضيوف.

واستقبل كريم في البداية المطرب الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حـ.ـضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

ودخل “كريم عفيفي” في مغامرة مسلية في لعبة “بينت بول”، واختبأ رامز؛ ليضـ.ـرب كريم بالبندقية دون أن يلاحظه.

ورد “كريم”، قائلًا: ” الرصـ.ـاص خلص، والبتاعه دي بتوجع أوي وبتلسـ.ـع جدًا”.

وسخر رامز جلال من كريم عفيفي وتوعد له خلال الحلقة قائلا: “دة منظر فنان جاي يفـ.ـتتح ملاهي دة جاي يفتـ.ـح مقلة لب، واية الشعر دة يا كريم دانتا هتشوف مقلب جامد”.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وفي البرنامج يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد.

ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”.

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنـ.ـع الضيف أنه اخـ.ـتيار عشوائي.

وبعدها يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز.

ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعـ.ـب الضيف.

ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كـ.ـريهة وضـ.ـربه وفتح أنبوبة الحـ.ـرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.