بالفيديو.. رجل مصري يلـ.ـقي أموالا طـ.ـائلة من منزله والناس تستنـ.ـفر لـ التقاطها- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

بالفيديو.. رجل مصري يلـ.ـقي أموالا طائلة من منزله والناس تستنـ.ـفر لـ التقاطها

عاد المواطن المصري صبري صـ.ـدومة لإثـ.ـارة الجدل مجددا في مصر، بعد مرور 5 أشهر على الضـ.ـجة التي أثارها بإلقائه أموالا من نافذة منزله.

وشهدت مدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، الواقعة مرة أخرى من نفس الشخص في شهر رمضان، وألقى العديد من النقود الورقية على أهالي منطقته، الذين كانوا يتـ.ـشاجرون معا ويتصـ.ـارعون للحصول على الورقة النقدية، بل وأوقف أحد المـ.ـارة سيارته التي يستـ.ـقلها، ونزل ينتظر الأموال تا.ركا سيارته على الطريق.

وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن المواطن المصري قام بذلك قبل أذان المغرب بربع ساعة فقط، فيما الصـ.ـائمون مقبلين على الإفطار.

في مقال سابق لليوم السابع عام 2020 أكدت كلما زاد مكـ.ـسبه خرج من شـ.ـرفته ليلقى بجزء من أموال المكسـ.ـب على المارة أسفل منزله.. المهندس صبرى عبد العزيز خليل الشهير بصبرى صـ.ـدومة، مهندس بتـ.ـرول على المعـ.ـاش، قرر أن يخرج صـ.ـدقات أمواله بشكل مخـ.ـتلف، أثار التسـ.ـاؤلات بعدما انتشر فيديو له أثناء إلقـ.ـاء الأموال من شرفة منزله الكائن بأوسيم بالجيزة، “اليوم السابع” التقى المهندس صبرى صـ.ـدومة، لمعرفة حكايته وسـ.ـر إلقاء فلوسه من البلكونة.

فى البداية أكد “صدومة” أنه بكامل قواه العقـ.ـلية ومقـ.ـتنع تماما بما يفعله، وعلى يقين أن ما ينفقه يعود إليه بشكل مضـ.ـاعف، على الرغم من اعـ.ـتراض أقاربه على ذلك ولكنه ينفـ.ـق من الله وينوى الاستمرار فى ذلك.

وقال المهندس صبرى صدومة، 62 سنة، إنه مهندس بتـ.ـرول تخصص فى مجال الكمـ.ـياء، وورث عن والده الكثير، ويستثمر أمواله الآن فى البـ.ـورصة، وبطبيعة العمل فى البـ.ـورصة هناك صـ.ـعود وهبـ.ـوط لأوراق، وأمس الأحد ربحت ورقة 20 ألف جنيه، فقررت أن أوزع على الناس من المكسب فخرجت للتوزيع ولكن تجمع الناس جعلنى أصعـ.ـد للبلكونة وألقى بالفلوس للأهالى، كأنها فلوس ونازلة من السماء.

وتابع صـ.ـدومة: رغم أنى اتظلمت فى الميراث لكنى ربنا رازقنى من وسع، واللى بخـ.ـرجه ده زكاة المال وحاولت أدفـ.ـع فى جمعيات خيرية ولكنى أتابع أموالى بعد دفعها ووجدت الكل به مشـ.ـاكل، وبساعد الأيتام لكن الوصول فيه مشـ.ـاكل كتير فقررت أبقى منى للناس.

وأكد المهندس صبرى صدومة أن الكثير يعـ.ـارضه فى آرائه ولكنه مقتـ.ـنع بما يفعله، وكرر ما يفعله اكثر من مرة، قائلا: كسبت 20 ألف جنيه ميجراش حاجة لما أصرف 15 ألف على الناس، متابعا: لدى 7 أبناء كلهم مـ.ـتعلمين كويس وتزوجت أكثر من مرة.

وقال أحد الجيران أن المهندس صبرى دائما يوزع أموال الأطفال، وأنه إذا رأى أحدا ملتزما فى الصـ.ـلاة يدفع له فلـ.ـوس، قائلا: بيقولى عايز أشوفك فى الـ5 صلوات وهديك 150 جنيها، وبيدى الأطفال وبنشوفه بيوزع كتير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.