الحادثة تعود للواجـ.ـهة ونانسي عجرم تتحرك

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

الحادثة تعود للواجـ.ـهة ونانسي عجرم تتحرك

أصدرت اليوم محكمة مقـ.ـاطعة بريمن، حكـ.ـمها على اللاجئ السوري وسيم زكور البالغ من العمر 47 عاما، بالسجـ.ـن لمدة تسعة أشهر مع وقف التنـ.ـفيذ، ووضعه تحت المراقبة، بعد تهـ.ـديد عائلة المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم بالقتـ.ـل.

وكان اللاجئ وسيم زكور الذي يدعي أنه صحفي سوري، قد نشر فيديو عبر حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي، هدد وتوعـ.ـد فيه عائلة نانسي عجرم بالقتـ.ـل، إذا لم تدفع تعـ.ـويضات لعائلة الشاب السوري، “محمد حسن الموسى” الذي قـ.ـتله زوجها فادي الهاشم، بعد أن أطلق النـ.ـار عليه في بيته واتهـ.ـامه فيما بعد بمحـ.ـاولة سـ.ـرقة منزله.

وقال في الفيديو “إن أهل القتـ.ـيل يمكن أن يثـ.ـأروا في أي وقت” مضـ.ـيفاً أنه لن يتم السـ.ـكوت على مقتـ.ـل الشاب، ونوه أنه عـ.ـاش في لبنان وكان “يعـ.ـامل لكونه سوريا كمـ.ـواطن من الدرجة الثـ.ـالثة”.

وأضاف ” أنت يا نانـ.ـسي أخـ.ـلاقك سيـ.ـئة وتأكلين حقوق العاملين لديك”، محـ.ـذرا زوج نانسي عجرم فادي بقوله سوف تقتـ.ـل أنت أو إحدى بناتك أو نانسي “كوني حـ.ـذرة يا نانسي”.

وتحدى في الفيديو نانسي قائلا ” يمكنك مقـ.ـاضاتي، أنا أقيم في ألمانيا، والألمان لا يتهـ.ـمون أحداً بأعمال لم تحدث”، لكنه كان مخـ.ـطئا جدا، وحكـ.ـمت عليه محكمة المقـ.ـاطعة السجـ.ـن تسعة أشهر تحت المراقبة.

ووفق ما قاله المدعي العام “الفيديوهات كانت تهـ.ـدف إلى تشجيـ.ـع المشاهدين على التصرف لصالحه”، أي قـ.ـتل عائلة المطربة، وبحسب المعلومات الأخيرة، ويعتـ.ـقد المدعى عليه أن البسـ.ـتاني قتـ.ـل عـ.ـمدا بالرصـ.ـاص، أراد العـ.ـدالة: “كسوري ، كان من الدرجة الثالثة في لبنان”.

ولاقت الحـ.ـادثة حينها تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل إعـ.ـلاميين لبنانيين وسوريين، منددين بالعنـ.ـصرية تجـ.ـاه اللاجئ السوري، ومشـ.ـككين برواية زوج الفنانة وصـ.ـحة الفيديوهات التي نشرت مقـ.ـطعة للحـ.ـادثة، وما سيق من اتهـ.ـامات بالسـ.ـرقة لتضـ.ـليل التحـ.ـقيق في الجـ.ـريمة.

وتعددت الروايات بشأن حادثة القـ.ـتل، منها أن يكون موسى دخل إلى المنزل بقصد السـ.ـرقة، ومنها أن يكون هناك معرفة سابقة جمعت الضـ.ـحية مع الفنانة وزوجها، ودخل الفيلا بغرض المطالبة بمستحـ.ـقاته حيث إنه كان يعمل معهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.