مفارقة عجيبة.. وهذه آخر نهفات العرب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

مفارقة عجيبة.. وهذه آخر نهفات العرب

كتب حسام خطاب:
مفارقة عجيبة غريبة، أكثر الخائفين والمتخوفين من موضوع انتهاك الخصوصية والشروط الجديدة لتطبيق المحادثة العالمي واتساب هم العرب؟!

يا حبيبي ومن ماذا الخوف؟! لا تمتلكون أي أسرار عسكرية أو مخططات إستراتيجية، ليس لديكم أي صناعات ثقيلة، وبعضكم لا يمتلك حتى مصانع لمحارم التواليت!

من ماذا تخافون؟ أعظم مشاريعكم وصناعاتكم هي أكبر صحن فتوش، وأطول صندويشة فلافل، وأثخن صندويشة شاوروما؟!

من ماذا تخافون؟ وأنتم مكشوفون للغرب بكل تفاصيل حياتكم، ومراقبون حتى في غرف نومكم؟! وكلكم عملاء للغرب وتشون ضد بعضكم البعض؟!

يا حبيبي يا قلبي كلكم مراقبون من عملاء النظام العالمي، ومخابرات النظام العالمي تراقب سادتكم وأعيانكم، وحتى شرافائكم عينوا عليهم الكلاب لتراقبهم!

لا أعلم هل تخافون على أسرار الحماية والكنة والصراع الدائر بينهما؟! هل تخافون على تسريب مكوّنات المحاشي والكبب، والمناسف، والمندي؟!

هل تخافون أن يعلم الغرب كم أنتم كاذبون منافقون؟! هل تخافون على أسرار نجوم الفن والعشق الممنوع، وعودة أبو عصام لباب الحارة في جزئه الحادي عشر؟!

أحبتي العرب نصيحة من هالذقن اقبلوا بالشروط الجديدة دون تردد، لأنكم مخترقون منذ زمن بعيد وأسراركم وأهدافكم وخططكم يضعها الغرب على طاولات السهر عند شرب كؤوس الخمر ليسخروا من بلاهتكم، اقبلوا الشروط فمن قبل ببيع فلسطين وانتهاك حرمة الأقصى،

واغتصاب الحرائر والسماح للكبائر ولم يخاف من الله! عارٌ ومعيبٌ عليه أن يخاف من انتهاك خصوصيته على تطبيق الواتساب وغيره.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.