قصـ.ـف جبـ.ـهات من العيار الثقيل.. فيصل القاسم يرد على معلق موال برد نـ.ـاري

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
قصـ.ـف جبـ.ـهات من العيار الثقيل.. فيصل القاسم يرد على معلق موال برد نـ.ـاري

لا تكاد تخلو منشورات الإعلامي السوري فيصل القاسم من روح الفكاهة والنهفة بين الحين والآخر حتى بات يستخدمها في الرد على بعض موالي الأسد.

ويواصل القاسم منشوراته الساخرة من نظام الأسد على فيسبوك وتويتر حتى بات المعلقون يسمونها بمنشورات قصـ.ـف الجبـ.ـهات.

ونشر القاسم قبل قليل منشوراً أثار تفاعلاً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي تضمن سخرية من تعليق لأحد موالي الأسد على صفحة الدكتور فيصل القاسم في فيسبوك.

ورد القاسم بمنشور قال فيه “أحلى شي اليوم واحد من جماعة بثار الأثد معلق على منشور لي وكاتب: ما تحلم نخليك ترجع عسوريا….ههههه”.

وأضاف “فعلاً معك حق كثير جاي على بالي استمتع بمميزات بطاقة أسماء الذكية..ههه طيب شو رايك يا ابو الشباب تطلع انت من سوريا…ترى في وظيفة جاهزة”.

وتابع الوظيفة خارج سوريا بموزمبيق والراتب خيالي ٤٠ دولار بالشهر يعني ضـ.ـعف راتبك عند بشار…ههههه.. انا واثق انك بتطلع مو على موزمبيق بل حتى على زنقوحيا الجنوبية”

واثار منشور القاسم تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وسخر المعلقون على المنشور من تعليق الموالي حيث قالت ميسون بيرقدار في تعليق لها “راحت عليك ياابو أصيل البطاقة الذكية”.

أبو عمر عجاج قال: “في وطننا (سوريا) لم أي شئ رخيـ.ـص سوى د.م وكرامة الإنسان ولم يعد شئ متوفر سوى المخـ.ـدرات والنـ.ـذالة”.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشـ.ـهد حالة سوء معيـ.ـشة تجاوزت الحدود وبات المواطن السوري ينتظر يومين للحصول على أقل مقومات الحـ.ـياة ألا وهي الخبز.

عشرات الفيديوهات من مناطق النظام انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد الوضع المأساوي للشعب السوري وسط استمر نظام الأسد بسرقة مقدراته سواء عبر البطاقة الذكية التي أصدرتها أسماء الأسد أو عبر الضـ.ـرائب والرشـ.ـاوي وبات مرتب أكبر موظف لدى نظام الأسد لا يتجاوز ٦٠ دولار شهرياً

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.