توضيح من عائلة الطفلة التي تناولت الفلفل الحار مقابل المال وهي تبكي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

توضيح من عائلة الطفلة التي تناولت الفلفل الحار مقابل المال وهي تبكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مثوراً لعائلة الطفلة العراقية التي ظهرت في مقطع مصور قيل إنها تتناول الفلفل الحار مقابل بعض المال لإعانة عائلتها.

حيث أظهر مقطع الطفلة وهي تبكي من شدة حرارة الفلفل الذي حـ.ـرق أحشـ.ـائها وقال ناشطون حينها غنها تناولته مقابل المال وكان رجل يصورها, وهو الذي سيـ.ـدفع لها المال.

وفي التفاصيل يث ناشطون مقطعاً آخراً يظر فيه الفتاة بلباس جديد وشخص يتكلم يقول إنه عمها والطفلة هي ابنة أخيه.

ولفت المتحدث أن الفيديو كان عبارة عن تحد بين العائلة اعتادوا عليه وليس استغلال الطفلة مقابل المال كما أشيع.

واستنكر المتحدث الشائعات التي خرجت على ابنة أخيه لافتاً أن العائلة اعتادت على التحديات فيما بينها كنوع من أنواع التسلية فقط لا أكثر.

وشكك ناشطون برواية الشخص المتحدث خاصة وأنها ظهرت بملابس جديدة وتتكلم بشكل متلعثم.

وأثار المقطع غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بآلاف التعليقات والإعجابات والمشاركات وسط استنكار كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استغلال الأطفال إن كان مجرد تحد أو أي شيئ آخر.

واتهمه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالكـ..ـذب حيث قالت أم تيم في تعليق لها “كـ.ـذاب والبنت ضحـ.ـكتها مصطنعه ولبسها والحركات هاي كلها كـ.ـذب عمل الفيديو للتبرير حسبي الله فيه
عالج الغلـ.ـط بغلط اكبر اجبر البنت تعمل المقطع وواضح ضـ.ـحكتها غـ.ـصب فيه حد بطلب منها”.

جنى الشام قالت أيضاً “الفيديو التاني مبين انو كـ.ـذب وفي واحد وراه بيخليها تضحك كل ما اجت تبـ.ـكي شوفو عيونها مدمعين ومبين عليهن الخـ.ـوووف وكأنهم غـ.ـرباءعنها
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم”.

أما ربا مان لها رأي آخر فعلقت مسـ.ـتنكرة “عـ.ـذر أقبـ.ـح من ذنـ.ـب… حتى لو عيله بتـ.ـمزح… هاد مش مـ.ـزح هاد أذى… كيف عندك قـ.ـلب تشوفها وهي بتاكل شيء انت ما بتقدر عليه.. لا حول ولا قوة الا بالله.”.

منير بشير قال “اللّه والله ما ناقصين هيج ضـ.ـيم احنة البنية مگفينة، اللّـه ينتقم م̷ــِْن الي سوة هيـ.ـج فيديو گون بعرضة تبين بجاه ه̷̷ـَْذآ شهر محـ.ـرم”.

وبث حساب على تويتر باسم ’’شجرة النبوة’’ مقطع الطفلة الجديد معلقاً عليه ’’توضيح حول الفديو إلى إنتشر البارحة للطفلة إلي أكلت الفلفل الحار الرجل عمها.. صحيح أكو خطأ بالتصرف بس الجلسة عائلية واضحة.. إلي أريد أوصله خلي نتأكد قبل ما ننشر ونهول ونشتم ونسب ونلعن ووو.. مع الأسف مواقع السوشال ميديا صارت عبارة عن شگد أحصل لايكات وتعليقات لا أكثر’’

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.