شاهد بالفيديو.. علامات الساعة.. مؤشرات من سلطنة عمان واليمن والسعودية فهل اقتربت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه يدل على علامات الساعة التي أخبر عنها النبي صلى الله عليه وسلم، بشأن شبه الجزيرة العربية.

وأظهر الفيديو بحسب موقع الدرر الشامية ، “سيلًا من سد مأرب يقترب من حدود صافر في اليمن لأول منذ انهيار سد مأرب قبل آلاف السنين، بينما سيل بيحان يتجاوز وادي جنة”.

وأضاف ناشروا المقطع: أن “سيول شبوة وسيول حضر موت وسيول المهرة ومع سيول سلطنة عمان تدخل عمق صحراء الربع الخالي تصديقًا لحديث النبي: (لا تقوم الساعة حتى تعود جزيرة العرب مروجًا وأنهارًا).

وفي الحديث، عن أبي هريرة أن الرسول (صلى الله عليه وسلم) قال: (لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا، وحتى يسير الراكب بين العراق ومكة لا يخاف إلا ضلال الطريق-أي أن يضيع الطريق- وحتى يكثر الهرج)، قالوا وما الهرج يا رسول الله؟، قال: (القتل).

المعنى الظاهر للحديث عند المسلمين: أن صحراء شبه الجزيرة العربية ستغطيها المروج -أي المراعي- والأنهار, في آخر الزمان قبل قيام الساعة، وقوله: (حتى تعود) يدل على أنها كانت كذلك في وقت سابق, وأنها ستعود إلى حالتها الأولى, وأن طبيعتها الصحراوية الجافة هي حالة طارئة عليها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.