التقى بأمه بعد ست سنوات فراق.. إعلامي سوري يشعل مواقع التواصل

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً شريطاً مصوراً للقاء إعلامي سوري بوالدته بعد غياب لست سنوا، أشعل فيه مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلاً واسعاً

وأظهرالمقطع المتداول لحظة  لقاء الإعلامي السوري ’’ماجد شمعة’’ بوالدته في سوريا بعد فراق بينهما لست سنوات بسبب لجوءه لتركيا.

ونشر الشريط قناة الصحفي واليوتيوبر (ماجد شمعة)، وهو أحد كوادر قناة حلب اليوم التي انتقل إليها بعد عمله سابقاً في قناة الجسر، والذي يقطن في مدينة غازي عنتاب التركية، حيث أظهر الشريط لقاء (ماجد) بأمه في التي تقطن في بلدة تقع إلى الشمال الغربي من سوريا.

وعلى الرغم من أن الفيديو المتداول لم تتجاوز مدته بضع دقائق، إلا أنه حصد نسبة متابعة كبيرة في منصات التواصل الإجتماعي، فيما علق ناشطون على الشريط قائلين: “هذه إنجازات نظام أسد”… هناك الآلاف كحال ماجد لم يلتقوا بأهلهم منذ سنوات”.

ويعرف (ماجد شمعة) بمقاطع الفيديو الساخرة التي ينشرها على حساباته الرسمية في منصات التواصل وقناته في اليوتيوب، والتي يتقمص خلالها في غالبية الأحيان شخصية رأس النظام (بشار أسد)، ويقدم محتواه بشكل لاذع يعبر عن مدى سوء الأوضاع التي يحيا بها سكان مناطق سيطرة أسد والقبضة الأمنية المفروضة عليهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.