بعد أزمـ.ـة الفيديوهات المسـ.ـربة.. منى فاروق تنـ.ـهـ.ـار من البـ.ـكـ.ـاء ببث مباشر وتهـ.ـدد بالانـ.ـتـ.ــحـ.ـار طالبةً “السماح”

سوشال – متابعة

خرجت الفنانة منى فاروق في بث مباشر كشفت من خلاله المعـ.ــانـ.ـاة التي تعيشها منذ خـ.ـروجها من السـ.جـ.ـن، والتي أدت إلى سفرها إلى دبي وعدم استطـ.ـاعتـ.ـها العودة إلى مصر.

منى فاروق تحدثت بـ.ـاكـ.ـية عن معاناتها منذ خـ.ـروجـ.ـها من السجن، بعد أن تحولت إلى منـ.ـبـ.ـوذة تماماً، ولا تقدم لها أي من الأعمال الفنية في الوقت الحالي.

وقالت منى فاروق أنه لا تعـ.ـرض عليها أعمال فنية سوى القليل منها، وأنها تمكث في منزلها بالشهر دون أن تخرج منه، مؤكدة على أنها ترغب في أن تعيش في سلام ولكنها للأسف لا تحصل على أي فرصة.

واعتـ.ـرفـ.ـت منى فاروق بوقـ.ـوعها في الخـ.ـطـ.ـأ وأنها كانت صغيرة في العمر وقـ.ـت حـ.ـدوثه، مشيرة إلى أن الجميع يخـ.ـطـ.ـأ قائلة: ” كلنا فـ.ـاسـ.ـدون ولا أستـ.ـثني أحداً”. 

وتابعت منى فاروق حديثها بكشفها ألـ.ـمـ.ـها النفسي الحـ.ـاد بعد أن فقـ.ـدت كل صديقاتها بسبب أزمـ.ـة الفيديوهات المـ.ـسـ.ـربة، قائلة: “أنا غلـ.ـطـ.ـت لكن ليه محدش قابلني وأنها منـ.ـهـ.ـارة مهما حاولت أظهر قوية ومبقاش قدامي حل إلا الـ.ـمـ.ـوت”.

كما تطرقت منى فاروق عن أزمـ.ـة حـبـ.ـسـ.ـها، بقولها أنها عـ.ـانت في فترة سجـ.ـنـها نظراً لأنها مـ.ـريـ.ـضة ربـ.ـو وكانت تجد صـ.ـعـ.ـوبة في الحصول على البخاخ، وعندما خـ.ـرجت من محـ.ـبـ.ـسها لم تسطع أن تعيش بطريقة طبيعية وأن تخرج حتى من منزلها، فكل ما تشعر به هو الـخـ.ـوف الذي يصل إلى حد رؤيتها لكـ.ـوابـ.ـيس أثناء نومها.

وقدمت منى فاروق اعتـ.ـذاراً للشعب المصري عن الفيديوهات الخـ.ـادشـ.ـة المـ.ــسـ.ـربة لها، طالبة منهم أن يسامحوها على هذا الخـ.ـطـ.ـأ، لكي تستطيع أن تعود إلى مصر من جديد وتستكمل حياتها.

وقالت منى فاروق بتأثر شديد: “سامحوني والله أنا عايزة أعيش بالحلال وباب الحلال مـ.ـقفـ.ـول، وكل صناع الأعمال الفنية يخـ.ــشـ.ـون مساعدتي كي لا يـتـ.ـعـ.ـرضـ.ـون للهـ.ـجـ.ـوم”.

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق هو مسلسل “رحيم”، الذي عرض في رمضان 2018 وكان من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور.