أشكالهم تغيرت كثيراً.. نجم طيور الجنة “الوليد مقداد” يعلن خطوبته.. وشقيقه يوثق الحـ.ـدث بفيديو طريف

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

احتفل الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة بخطوبته في حفل مبهج ضم الأهل والأصدقاء، ونشر شقيقه المعتصم مقداد لقطات منه على حسابه على انستقرام.

خطوبة الوليد مقداد انتشرت صور ولقطات منها، بعد أن نشر شقيقه المعتصم مقداد صورة لهما من الحفل، وعلق عليها بكلمات من القلب يبارك من خلالها بارتباط أخيه.

وقال المعتصم: “أخوي وحبيبي وأسطورتي، لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك”.

المعتصم مقداد يبارك لشقيقه على خطوبته

وأضاف المعتصم مقداد في مباركته لشقيقه قائلاً: “وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته، فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي”، بحسب ما نشرته “مجلة ليالينا“.

خطوبة الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة

كما نشر المعتصم مقداد فيديو يجمعه مع شقيقه العريس الوليد مقداد على خاصية “ستوريز” على انستقرام، يمزح معه من خلاله كاشفاً عن عدم تصديقه أنه ارتبط رسمياً، مؤكداً على أن هذا اليوم تاريخي بكل المقاييس.

خطوبة الوليد مقداد

يذكر أن قناة “طيور الجنة” انطلقت عام 2008 ونالت شهرة واسعة وسط عالم الأطفال، ويعد المعتصم والوليد مقداد من أبرز الوجوه التي نالت شهرتها الكبيرة من خلالها.

وما زالت القناة تقدم محتوى ترفيهي خاص بالأطفال، وتحظى بمتابعة عشرات الملايين حول العالم عبر قنواتها في مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن استمرارها في البث المباشر الفضائي، وهي تقدم كل فترة مجموعة من الأطفاال الصغار وتصنع منهم نجوماً.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.