وفاة فنان سوري شهير خلال تصوير مشهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

تـ.ـوفـ.ـي المـ.ـمثل السوري الشـ.ـاب محـ.ـمود بـ.ـلال، في مدينة اسطنبول التركية، جراء إصـ.ـابته بوعـ.ـكة صـ.ـحية مفاجـ.ـئة أثناء تصـ.ـويره مشـ.ـاهد من مسـ.ـلسل “عـ.ـروس بيروت” الجزء الثاني.

وفجـ.ـع المـ.ـوت أسـ.ـرة مسـ.ـلسل “عـ.ــروس بيروت”، بعد الإعلان عن وفـ.ـاة الفـ.ـنان السـ.ـوري، الذي يشارك في العـ.ـمل، على إثـ.ـر وعكـ.ـة صـ.ـحية مفاجـ.ـئة أثناء التـ.ـصوير، ولم تنجح كل محاولات الأطـ.ـباء لمعـ.ـالجة بـ.ـلال الذي تـ.ـوفـ.ـي بشكل سـ.ـريع.

وكان الفـ.ـنان محـ.ـمود بـ.ــ.ـلال قد أطـ.ـل ببعض المشـ.ـاهد في مسلـ.ـسل “عـ.ـروس بيروت” الذي حقق نجـ.ـاحات كبيرة.

ونعـ.ـاه عدد كبير من الفـ.ـنانين وكل أسـ.ـرة المـ.ـسلسل، داعين له بالـ.ـرحمـ.ـة والمغـ.ـفرة، وتتواجد أسـ.ـرة مـ.ـسلسل “عـ.ـروس بيروت”، حاليا في تركيا، حيث تصور الجزء الثاني من العـ.ـمل.

بدأ بــ.ـلال التمـ.ـثيل في عام 2004 عبر عمل مـ.ـسرحي قامت على تنظـ.ـيمه وإنتاجه مؤسسة اتـ.ـحاد شـ.ـبيبة الثـ.ـورة في سوريا حـ.ـمل عنوان “صـ.ـور” وكان بـ.ـلال وقتها في المرحلة الـ.ـثانوية من دراسـ.ـته وقدمه مع عدد من زمـ.ـلائه الهـ.ـواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احـ.ـترافي عام 2007 في مسـ.ـرحية “حمـ.ـار وعـ.ـميان” وهو نـ.ـص لكاتـ.ـب فرنـ.ـسي حيث قدم شخـ.ـصية مركـ.ـبة لإنـ.ـسان فـ.ـقير وكـ.ـفيف.

وكان يـ.ـهوى بـ.ـلال المسـ.ـرح أكثر من التـ.ـلفزيون وهو ممثـ.ـل ومــ.خرج مسـ.ـرحي في جـ.ـعبته ما يقارب الأربـ.ـعين عملاً بين التمثيل والإخـ.ـراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السـ.ـينمائية. كما أنه عضـ.ـو فعـ.ـال ومؤسـ.ـس في مؤسسة تراكم لفنـ.ـون الأد.اء والأ.دب.

وأعلن الممـ.ـثل الشـ.ـاب كثيراً خلال تصـ.ـريحاته ولقاءاته الصحفية أنه ضـ.ـحى كثيراً في التـ.ـزامه بالمسـ.ـرح وخـ.ـسر من الناحية المـ.ـادية لكنه راض عن نفـ.ـسه وعمله، ويـ.ـكفيه ما حققه في المـ.ــ.ـسرح لصـ.ـالح رؤيـ.ـته وعشـ.ـقه وموهـ.ـبته.

ومن المعروف عن محـ.ـمود بـ.ـلال أنه يـ.ـهوى المسـ.ـرح أكثر من التـ.ـليفزيون وهو ممـ.ـثل ومخـ.ـرج مـ.ـسرحي في جعـ.ـبته مايقارب الأربعين عـ.ـملا بين التـ.ـمثيل والإخـ.ـراج، إضافة إلى عدد من الأعمال الـ.ـسينمائية. كما أنه عضـ.ـو فعال ومؤسـ.ـس في مؤسسة تراكم لفـ.ـنون الأد.اء والأ.د.ب.

المصدر: روسيا اليوم ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.