نديم قطيش يوجه صفعة قاسية جداً لأفيخاي درعي بشتيمة من العيار الثقيل..لهذا السبب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

رد الاعلامي اللبناني نديم قطيش على الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي بلفظ خارج، وذلك بعد استشهاد الاخير بتصريح لقطيش حول حركة الجهاد الاسلامي.

البداية كانت بنشر افيخاي ادرعي مقطع فيديو من مقابلة قديمة لـ نديم قطيش قال خلالها: “الاتجاز بدماء اهل غزة لازم يوقف بقا الذي بدأ هذه المعركة الجهاد الاسلامي مش اسرائيل” وعلق ادرعي على الفيديو قائلا: “كلمة حق أطلقها قبل أشهر المذيع اللبناني المعروف نديم قطيش خلال احدى جولات التصعيد التي جر قطاع غزة اليها المدعو بهاء أبوالعطا.”

ورد نديم قطيش على تغريدة اردعي بغضب حيث شتمه…ريتك تلح…طي…ي ثم قال: “ “لفظ خارج.. شغلتكن تشويه صورة اي معتدل لان ما بيمشي معكن الا متطرفين متلكن.. لا تشرفني شهادتك وهيدي بلوك بين عيونك…. تريد أخذ رايي الى حيث تخدم عدوانيتك.. فشرت”.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي توقع مواصلة حركة “الجهاد الإسلامي” لإطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل، لذلك يعمل على عدة أصعدة من أجل التصدي لها ومنع جـ.ـرح أو قـ.ـتل المواطنين.

وكان أدرعي قد في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” ردا على سؤال عما إذا كان استهداف أبو العطا بداية العودة إلى سياسة الاغـ.ـتيالات: “لن نعود إلى سياسة الاغتيـ.ـالات أو غيرها، لكننا على استعداد لكل سيناريو قد يحدث بعد اغـ.ـتيال أبو العطا”.

وعن التقديرات الأمنية للجبهة الداخلية الإسرائيلية إزاء الأوضاع الأمنية في قطاع غزة، قال أدرعي “قلنا بأننا نتوقع أن تواصل حركة الجهاد الإسلامي إطلاق الصو . اريخ تجاه إسرائيل، لذلك فإن الجيش الإسرائيلي عمل على أربعة أصعدة: الصعيد الأول هو تعزيز الدفاع والجهود الدفاعية البرية، بمعنى في المناطق والبلدات في غلاف غزة نقوم بتعزيز التواجد العسكري لمنع استهـ.ـداف الموا . طنين الإسرا . ئيليين، من خلال عمليات قنص أو إطلاق قذ . ائف مضادة للدروع.

الصعيد الثاني هو تعزيز جهود الجبهة الداخلية لمنع حدوث خسـ.ـائر بشرية في صفوف المواطنين الإسرائيليين، وقد تم إثبات أن الانصياع إلى تعليمات قيادة الجبهة الداخلية تنقذ الحياة وتمنع العدو من تحقيق إنجاز جرح المواطنين أو قتلهم. الصعيد الثالث هو تعزيز العمل الاستخباراتي والمعلوماتي، ولذك نرى في الساعات الأخيرة أن الاستهداف تركز على خلايا تخريبية بعد إطلاقها لقذائف صاروخية أو أثناء استعدادها لإطلاق القذائف، ولذلك معظم القتـ.ـلى من المخـ.ـربين. الصعيد الرابع من خلال الجهود الهجـ.ـومية، من خلال استهداف مواقع تابعة لحركة الجهـ.ـاد الإسلامي التي استثمرت أموال كبيرة لبناء هذه البنى للتحتية”.

هذا وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية قصـ.ـف مدينة عسقلان ومستوطنة سديروت بعشرات الرشقات الصاروخية ردا على اغتـ.ـيال أبو العطا، ومحاولة اغتيـ.ـال أكرم العجوري في سوريا.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بدء غارات جوية على أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في القطاع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.