ابن دريد الأسد ينشر فيديو لابن المناضل القومي الكبير بهجت سليمان وهو يتعاطى المخـ.ـدرات

عادت المعركة بين دريد رفعت الاسد وبهجت سليمان سفير النظام السابق في الاردن الى الاضواء من جديد بعدما فضح ابن دريد حيدرة سليمات ابن بهجت بنشره فيديو يهر فيه وهو يتعاطى المخـ.ـدرات. وقال دريد في منشور له اليوم: كانت البطولات بسورية تُقاس بعدد التضحيات ! هلق صارت بتنقاس بعدد شمّات الكـ.ـوكائين ! كل ما شميت أكتر فأنت بطل أكتر .

وقد ردّ “حيدرة سليمان” نجل بهجت سليمان سفير “نظام الأسد” السابق المطرود من الأردن، على تسجيل مصور نشره ابن دريد رفعت الأسد، لحيدرة وهو يتعاطى المـ.ـخدرات، معتبراً إياه مفبرك، حيث تشهد الدائرة الضيقة المقربة من بشار الأسد منذ أشهر سجالات فيسبوكية وفضـ.ـائح متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سجال بين الدائرة الضيقة لبشار الأسد
ونشر جعفر دريد، على صفحته الشخصية، الفيديو معنوناً إياه بـ ” القـ.ـواد المتعاطي حيدر بهجت سليمان”، حيث أظهر الفيديو “حيدرة” الذي يدعو في تسجيلاته إلى قتل السوريين وإبادتهم، وهو يستنشق المخـ.ـدرات، وفي حالة سكر شديدة، فيما يبدو أنه لا يعلم، حيث يظهر في خلفية الفيديو صوت يبدو أنه لفـ.ـتاة ترافقه.

وكتب “حيدرة سليمان” على صفحته، اليوم الثلاثاء، رداً على جعفر : “فيديو ( ثائر شعبو ) الذي ينشره المدعوان دحية و جيفر دريد الأسد مفبرك .. وقد حوسب المذكور على ذلك قضائيا، ودخل السجن لعدة أشهر . وإذا كان دحية ابن لهب ابن أبولهب و اخاه ، يظنان أنه حصل على مأخذ بحقي ، فما عليه غير أنو يبللو ويشرب ميتو”.

وأضاف: “بالمناسبة دحية ابن لهب وحفيد ابولهب ، لا تعني قائد الجند ( كما يظن لهب ) عندما سماه ، بل معناها – بالقاموس – ( القردة ) أي انثى القرد”.

كما قام حيدرة بحذف منشور له رداً على جعفر، ليرد عليه الأخير: “ليش محيت بوستك ولك طنط عم تصطاد بالمي العكر وعم تتكنا بالسيد الرئيس ولك لقلوق كل يومين بتاكل قتلة ما شفنا حدا نقلو بكام على دورنا صرت محسوب على سيادة الرئيس الله يطول بعمرو والله والله لح تاكلا قتلة غير كل القتلات يلي متعود عليون هل المرة بدي أعطبك يا ضبع وعالعلن أعلى ما بخيلك ركبو ووعد أني ربيك”.

ونشر جعفر دريد التسجيل عقب حملة تخوين شنها حيدرة على صفحته الشخصية، لرفعت الأسد شقيق حافظ الأسد ووصفه بـ “الخائـ.ـن”، كما قام عقب ذلك حيدرة بنشر تسجيل مصور لجزء من مقابلة لرفعت الأسد مع قناة العربية دعا فيها بشار الأسد إلى التنحي وأن يحل محله رجل من النظام.

وسبق أن دار سجال حاد على فيسبوك بين ابن عم بشار الأسد دريد رفعت الأسد، وبهجت سليمان، في أيلول الماضي، حيث بدأ دريد السجال بنشر على صفحته الشخصية منشورات هاجم فيها بهجت سليمان، منها: “يقول السفير السفيه بأنه اكتشف الخيانة منذ ٣٧ عاماً أي عام ١٩٨٢ ! أي عندما كان يعبئ جيوبه من فرع الأشغال بسرايا الدفاع !هلق أنا وقت بدافع عن رفعت الأسد بدافع عنو لأنه أبي و تاج رأسي ! لكن أنت يا بهجت سليمان عيدي وقت بتدافع عن ر / م ليش بتدافع عنو ؟! أرجوك لا تقلي أنو أبوك و تاج رأسك ! أرجوك !”.

ودفعت منشورات دريد، بهجت سليمان للرد عليه بقوله: “أنصح هذا المدعو(دريد بن رفعت) اللا أسد،أن يتوقف عن قلة الأدب. ▪تحت طائلة كتابة مسلسل أفضح فيه تآمر أبيه وتآمره،منذ1982حتى اليوم”.

يذكر أن دريد وفراس هم أولاد رفعت الأسد -أحد المسؤولين عن مجزرة حماة عام 1982-، والذي غادر سوريا بعد محاولة انقلاب فاشلة ضد أخيه حافظ، ويقيم حاليًّا في إسبانيا، وله عدد من الأبناء والبنات، منهم الموالي لبشار الأسد كـ دريد، ومن يزعم المعارضة كـفراس.

اورينت