حـ.ـرب بين السعودية وإليسا- شاهد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

ردّ المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الترفـ.ـيه تركي آل شيخ على تغريدة الفنانة إليسا التي جاء فيها “عندما ترغبون بمشاهدتي في حـ.ـفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب. لا تطلبوا ذلك من أي شـ.ـخص، لأنني موجودة في المكان الذي أستـ.ـحق أن أتواجد فيه”، وقال: “عشان كذا لم تستحـ.ـقي ان تدعي !”.

ثمّ عادت إليسا وردت عليه بالقول: “بشكرك معـ.ـالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفـ.ـهم كلامي بطريقة مغـ.ـايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبـ.ـتي للـ.ـشعب السعودي”، ليرد عليها بالقول: “ما بننتظر محبتك … محبتك خليـ.ـها ليكي … ولاشكــ.ر على واجب”.

يذكر أن رد إليسا الأول جاء برد على تغريدة إحدى المتابعات اللاتي باركن للفنانة شيرين عبد الوهاب وطالبت من تركي آل شيخ دعوة إليسا لإقامة حفل في السعودية. وفق ما نقلته وكالة دمشق.

إليسا أو إليسار زكريا خـ.ـوري (27 أكتوبر 1972-)، مغنـ.ـية لبنانية من ام سـ.ـورية . اشتـ.ـهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطـ.ـلقت أول ألبوماتها بدي دوب.

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك (2002) إنجـ.ـازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شـ.ـهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبـ.ـيعات لمغنـ.ـي في الشرق الأوسط.

في أواخر ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السابع بعنوان تصـ.ـدق بمين، والذي باع 750 الف نسخة خلال أيام، وقد تجاوز إجمالي مبيعاته 6 ملـ.ـيون نسخة، مما جعلها الفنـ.ـانة الأكثر مبيعًا للأسـ.ـطوانات في تاريخ شركة روتانا، وقد تلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.