بالصور: مواقع التواصل تشتعل بالحديث عن ملابس إيفانكا ترمب المثيرة في الأمم المتحدة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

شاركت ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته الخاصة، إيفانكا ترامب، في ندوة عقدت في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول حرية الأديان، بملابس أثارت الكثير من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

حضرت إيفانكا ترامب ندوة أقيمت في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول حرية الأديان، ضمت عددا من الناشطين في هذا المجال من أنحاء العالم، والمثير للجدل، والذي أصبح محل انتقاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الملابس التي ظهرت فيها إيفانكا.

حيث ارتدت ابنة الرئيس الأمريكية قميصا أزرق اللون وتنورة بيضاء زينتها بعض الأزهار، إلا أن المثير للدهشة هو حضور إيفانكا لهذه الندوة دون ارتدائها لحمالة الصدر والذي أظهرته الصور التي تم التقاطها لها.

هذا الأمر أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت صاحبة الحساب،Julia Davis، على حسابها الشخصي على “تويتر”، قائلة: “إيفانكا في الأمم المتحدة. لا أعرف من أين أبدأ”.

وعلق آخر،قائلا: “هذا ما كانت إيفانكا ترامب ترتديه في الأمم المتحدة مؤخرا”.

يذكر بأن إيفانكا كانت قد أثارت الجدل مؤخرا في ملابس ارتدتها في حفل زفاف مصممة الأزياء الإيطالية، ميشا نونو.

وكانت ظهرت ايفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ ملابس جريئة نوعاً ما خلال اجتماع أمريكي رسمي.

واختارت ايفانكا البالغة من العمر 37 عاماً، والتي تشغل منصب مستشارة في البيت الأبيض، الظهور بزي جريء الذي خلال اجتماع ناقش استراتيجية واشنطن لتطبيق قانون المـ.ـرأة والسلام والأمن .

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية ، أن ابنة ترامب حضرت بـ ملابس جريئة مناقشة المائدة المستديرة مع اللجنة الفرعية للعلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وارتدت ايفانكا قميصاً من الساتان الأبيض شبه شفاف وتنورة من الشيفون الشفاف، أظهرت جسدها

أما الاجتماع، فناقش سبل زيادة القيادة النسائية في الحياة السياسية والمدنية بما في ذلك منع وحل النزاعات، وفق ما أوردت “ديلي اكسبرس”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.