بالفيديو: مذيع الرياضة في قناة الجزيرة يقلد زملاءه المذيعين والمراسلين ببراعة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

نشر حمزة الراضي مذيع النشرة الرياضية في قناة الجزيرة فيديو كوميديا على غير العادة وحاول ان يقلد فيها أصوات زملائه من المذيعين والمراسلين والمترجمين. وقال الراضي في تقديمه للفيدو على صفحته في فيسبوك: كما وعدتكم هذا تسجيل أقلد فيه بعض الزملاء والأصوات المميزة في قناة الجزيرة، قد أكون وفقت في بعضهم ، وأخفقت في البعض الآخر لكن شرف التجربة والمشاركة يكفي.

للإشارة هذه أول محاولة لي وكانت على سبيل الدعابة فقط .

وحمزة الراضي من مواليد مدينة كليميم حاصل على بكالوريا اقتصاد في كليميم وبكالوريوس إعلام تخصص إذاعةوتلفزيون من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية؛ بدأت مساري المهني محررا في مجموعة من الجرائدالمحلية ثم كانت لي تجربة قصيرة كمذيع الفقرات الرياضية في إذاعة أم اف ام سوس، أول تجربة تلفزيونية ليكانت في قناة العيون الجهوية مقدما لبرنامج “شبابنا” الذي يعنى بقضايا الشباب. أثناء دراستي في مصر عملتمذيعا النشرات الرياضية في قناة الرافدين قبل أن ألتحق بقناة الجزيرة عام 2013 مذيعا النشرات الرياضية أيضا.

اقرأ ايضاً

حمزة الراضي عرفه الجمهور المغربي انطلاقا من قناة الجزيرة.. ماذا تشكل لك هذه المرحلة..

أنا دائما أقول بأن الإعلام أو التقديم التلفزيوني موهبة وحب للمهمة قبل كل شيء. فليس كل من درس الإعلام بالضرورة سيكون إعلاميا ناجحا والدليل هو أن ثلاثة أرباع من يعملون في الإعلام لم يخرجوا من كليات الإعلام لكن في المقابل عندما تجتمع الموهبة وحب المجال والتكوين الأكاديمي تكتمل وصفة الإعلامي الناجح والمتكامل وهذا ما دفعني لدراسة الإعلام في مصر.

4 ـ نستعيد معك تجربتك الاذاعية والتلفزية في المغرب.. ماذا أظافت هذه التجارب لحمزة الراضي ..

تجربتي في المغرب بدأت أولا كمحرر متدرب في جرائد محلية ثم بعد ذلك أتيحت لي فرصة لتقديم النشرات الرياضية في إذاعة ام اف ام بمدينة أغادير. أما تجربتي التلفزيونية الأولى فكانت من خلال تقديم برنامج شبابنا على قناة العيون. وكلها تجارب أضافت لي الكثير وكانت قنطرة عبور لما هو آت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.