بالفيديو: شاب لبناني يسخر من عنتريات حسن نصرالله…سكان الجنوب هربوا يا سيد قبل بدء الحرب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

لم تعد مسرحيات حسن نصرالله تمر على الشارع العربي بعد ان كشر هذا الحزب الطائفي عن انيابه المذهبية واصبح مجرد حركة مقاولة ومرتزقة في ايدي ايران للسيطرة على المنطقة. وقد اختلف رد الشارع العربي على المسرحية التي وقعت امس بين حزب الله واسرائيل، حيث احتفل الحزب بالرد على اسرائيل بإطلاق النار على سيارة تبين لاحقا انها دمية بلاستيكية لا يوجد فيها جنود.

وقال المغرد ‫رائد ادهم في تغردية لاذعة على فيسبوك:‬

‫ايها الطائفيون يا تجار المخـ.ـدرات لا تحاولوا ان تغطوا على جرائـ.ـمكم في سوريا وذبـ.ـح السوريين وتشريد ١٥ مليون سوري واحتلال ديارهم بإطلاق قذ يفة على سيارة اسرائيلية بلاستيكية.لا تستطيعوا ان تغطوا الشمس بغربال..اسرائيل تحتل القدس وانتم واسيادكم تتفاخرون باحتلال اربع عواصم عربية.

بينما قال ‬‫لبيب احمد:‬
‫يا جماعة الخير في عام 2006 دمـ.ـرت اسرائيل البنية التحتية للبنان، وهرب اكثر من مليون لبناني من البلد، ومازال يعاني لبنان من تبعات العـ.ـدوان الاسرائيلي حتى هذه اللحظة، واعترف حسن نفسه أنه لو كان يعرف ان اسرائيل سترد بهذا الشكل لما خطف جنود اسرائيليين..مع ذلك سموه نصراً إلهيا‬.

وليد فايد:

أحلى شي يوم بتسمع أنو الميليـ.ـشيات الشيعية طهرت سوريا من الدواعش…هههخ..وشو الفرق بين دواعش السنة ودواعش الشيعة ..صح صح ..دواعش السنة متخروجون من تورا بورا ، ودواعش الشيعة متخرجين من جامعات هارفارد وجنيف والسوربون ههههت.

وعلق فريد الجودي:

بصراحة ضربة حزب الله اليوم للسيارة الاسرائيلية بتذكرنا بقصف ترمب لمطار الشعيرات السوري..قبل بأيام أخبر الروس كي يخبروا السوريين لإفراغ المطار وسحب الطيارات كي يقوم الطيران الامريكي بقصـ.ـف المطار للضحك على الذقون.

وسخر لؤي الغادي:

يا أخي كيف بدك مني اصفق لحزب يرفع شعار حزب الله، وفي الوقت زاتو بيزرع كل انواع المخـ.ـدرات لتمويل جيشه ومؤسساته بأموال الحشـ.ـيش. آبتزبط…مو زابطة.

وكان شاب لبناني قد سخر من عنتريات حسن نصرالله بفيدو يظهر جزءا من خطاب ناري لحسن نصرالله بينما كان سكان جنوب لبنان يهربون من مناطقهم حتى قبل ان يبدأ القـ.ـصف الاسرائيلي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.