كاتب سعودي للفلسطينيين: الجيش الإسرائيلي دواؤكم الوحيد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

هاجـ.ـم الكاتب السعودي، محمد آل الشيخ، أحد الكتاب المقربة من الديوان الملكي، الفلسطينيين معتبراً إياهم ما أسماه “وبال” على كل من استضافهم.

وأضاف الكاتب السعودي في تغريدة مثيرة رصدتها “وطن”، ” استضافهم الاردن فكان ايلول الاسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الاهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا الى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا”, مبدياً شماتته فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قمع الاحتلال الاسرائيلي الذي وصفه بـ”جيش الدفاع”، قائلاً ( هؤلاء لم يعرف لهم الا جيش الدفاع الاسرائيلي ).

محمد آل الشيخ 🇸🇦
@alshaikhmhmd
الفلسطينيون هم وبال على كل من يستضيفهم، استضافهم الاردن فكان ايلول الاسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الاهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا الى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا. هؤلاء لم يعرف لهم الا جيش الدفاع الاسرائيلي ..

وكان الكاتب قد طالب سلطات بلاده بعدم تمكين، الحجاج الفلسطينيين من التجول في المملكة، أثناء موسم الحج والحرص على ترحيلهم عقب انتهاء المناسك مباشرة.

وقال “آل الشيخ” المعروف بعدائه للفلسطينيين ومولاته لإسرائيل في تغريدة له رصدتها (وطن):”الحمساويون الفلسطينيون جميعهم اجراء مرتزقة بلا مبادئ ولا قيم ”

وتابع تطاوله على الحجاج الفلسطينيين:”لذلك يجب عدم تمكين حجاجهم من التجوال في المملكة واجبارهم على العودة بمجرد انتهاء مناسك الحج”

واثارت تغريدة المرتزق جدلاً واسعاً وموجة غضب في صفوف المعلقين الذين هاجموه حسب ما رصدت “وطن”، وقال سياسي سعودي في رده على تغريدة آل الشيخ :” عيب عليك هذا الكلام اهل فلسطين هم أهل النخوة والشجاعة قاوموا المحتل بأنفسهم واموالهم. عدم انتصارهم هو قله السلاح في ايديهم. عيب عليك هذا الكلام ولابد ان توبخ من المثقفين السعودين على هذه الشتيمة التي تمثلك انت وحدك. الفلسطينيون مع السعودية وليسوا مع ايران وحماس تمثل نفسها “.

بو فهد
@BoFahad_Qatar
لن أناقش بعض أفعال الفلسطينيين التي ذكرتها، وللأسف هي صحيحة، بغض النظر عن المبدأ الذي تحاول تكريسه من خلال ذلك الطرح، لكني أتساءل: ماسبب حملتك الشعواء على الفلسطينيين هذه الأيام؟

ayman jaber
@aymanmohamjaber
استاذ محمد.انا فلسطيني في الضفة الغربية.وصدقني قضية الشتم تجدها في جميع المجتمعات. اعطني مجتمع عربي لا يشتم المجتمع الاخر.بالنسبة للفلسطينيين وفي غالبيتهم يدركون الحقيقة ان السعودية هي الاكبر في مجال الدعم للقضية الفلسطينية وللشعب.اما جيش الدفاع الاسرائيلي فهذا جيش احتلال.

وطن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.