صورة لأمير قطر في أحد المقاهي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف صورة جميلة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يجلس في أحد المقاهي يحتسي فنجان قهوة لوحده وهو يرتدي لباساً سبور..تي شيرت وجينز وحذاء رياضي. وأحدثت صورة أمير قطر، ضجة كبيرة بين رواد التواصل
ونشر الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر، صورة الشيخ تميم بن حمد، من دون أن يشير إلى مكان هذا المقهى أو تاريخ تصويرها.
واكتفى شقيق أمير قطر، بنشر تعليق وحيد على تلك الصورة قائلا “حافظه ربي”.

وأحدثت الصورة موجة كبيرة من التفاعل، عبر مواقع التواصل، حيث تداولها الآلاف، فيما قال البعض إنها تأتي خلال زيارة أمير قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ويعرف عن أمير قطر بشكل عام أنه شخصية طيبة دمثة قريبة من الناس يبتسم دائماً ويحظى بشعبية كبرى على الصعيدين الداخلي والعربي، فقد تمكن الامير الشاب من الانتقال ببلده إلى مصافي الدول الراقية، وهو أحد أبناء الأمير حمد بن خليفة آل ثاني باني قطر الحديثة قبل أن يسلم مقاليد السلطة للشيخ تميم . وغالباً ما يظهر الشيخ تميم في المناسبات العامة وهو ينزل من سيارته ويختلط بالناس ويتبادل معهم الأحاديث ويلتقط الصور بطريقة محببة بعيداً عن الرسميات.

 

 

وقد استطاع الأمير الشاب أن ينتصر على أخطر أزمة تعرضت لها قطر في تاريخها ألا وهي أزمة الحصار الذي فرضته السعودية والامارات والبحرين ومصر على دولة قطر، لكن الحصار فشل فشلاً ذريعاً بسبب صمود الدولة القطرية والشعب القطري وتحقيق انجازات عظيمة في وجه المحاصرين، فقد فازت قطر بكأس أمم آسيا على أرض الامارات واصبحت مكتفية ذاتيا على مختلف الاصعدة بعد الحصار.

واختتم أمير قطر، زيارة إلى الولايات المتحدة التقى خلالها عدد من المسؤولين الأمريكيين وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وكانت قطر قد أعلنت أن أمير البلاد سيبدأ زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدءا من يوم 9 يوليو/ تموز الجاري.

وأشارت وكالة الأنباء القطرية إلى أن أمير قطر سيبحث في الزيارة “أوجه تطوير التعاون الاستراتيجي القائم بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل الآراء حول أبرز المستجدات في المنطقة والعالم”.