فيصل القاسم ينشر صورة فاضـ.ـحة لمطربة أمريكية ستحيي حفلة في السعودية والذباب الالكتروني يستنفر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

نشر الإعلامي فيصل القاسم المذيع بقناة الجزيرة، صورة فاضـ.ـحة «شبه إبـ.ـاحـ.ـية»، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مشيرًا إلى أن صاحبة هذه الصورة ستكون في بلاد الحرمين قريبًا.

ونشر “القاسم” صورة مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي مناج- المعروفة بجرأتها الإبـ.ـاحـ.ـية-، عبر حسابه وعلق عليها قائلًا “: أكثر ما يضحكني في الزباب الالكتروني السعودي أنه ما زال يصنف الآخرين على أنهم روافض أو كـ.ـفار أو صليبـ.ـيين أو دروز أو نصيرية على اعتبار أنه هو ومشغليه حماة الدين… هههه… بالمناسبة صاحبة الصورة قدس الله سرها ستكون في دياركم..بلاد الحرمين قريباً يا بتوع الطهارة”.

وأعلنت السعودية أن مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي مناج ستغني في جدة في 18 من هذا الشهر في إطار فعاليات موسم جدة.
ونشر الحساب الرسمي لموسم جدة تغريدة على تويتر أشار فيها إلى أن مناج ستحضر للمشاركة في مهرجان جدة العالمي.

والمعروف عن المغنية نيكي مناج جـ.ـرأتها الكبيرة من خلال ظهورها في أزياء صاخبة وغريبة إلى جانب استخدامها مكياج بألوان براقة، وقصات شعر شديدة الغرابة، وأزياء غير تقليدية، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة بالسعودية وخارجها، إذ أن المغنية الأمريكية يطلق عليها “المطربة الإبـ.ـاحـ.ـية”.

وكانت السلطات السعودية ذكرت أن مدينة الملك عبد الله الرياضية ستستضيف أبرز نجوم الفن والغناء في العالم في مهرجان جدة العالمي الذي ينطلق في الـ18 من يونيو الجاري.

هذا وقد شن الذباب الالكتروني السعودي حملة شعـ.ـواء على القاسم بعد نشر التغريدة والصورة. ويتعرض القاسم يومياً لمئات الردود البـ.ـذيئة من المدافعين عن النظام السعوي وخاصة في موقع تويتر حيث ينشط الاف السعوديين للدفاع عن النظام بمقابل مادي معروف للجميع. لكن القاسم لا يتوقف عن الرد على ما يسميه بالـ.ـز باب الالكتروني السعودي.

الشبكة العربية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.