تهـ.ـديد سعودي لغادة عويس بالقـ.ـتل والحـ.ـرق.. هكذا ردت مذيعة الجزيرة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

تلقت المذيعة والإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة غادة عويس، تهـ.ـديدا جديدا من السعودية بالقـ.ـتل بسبب تصريحاتها وتغريداتها التي لا تروق للنظام السعودي وذباب الإلكتروني.

ونشرت “عويس” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) صورة للطـ.ـفل الفلسطيني الشـ.ـهيد محمد أبو خضير، تزامنا مع الذكرى الخامسة لاستشـ.ـهاده وذكرت متابعيها بتفاصيل الحادث الألـ.ـيم عندما خطـ.ـف مستوطنون اسرائيليون أبوخضير وعـ.ـذبوه وأحـ.ـرقوه وهو على قيد الحياة.

وتابعت مستنكرة التطبيع العربي الجاري على قدم وساق حاليا مع إسرائيل:”واليوم يأتيك من العرب من يريد عقد الصفقات مع حـ.ـارقي محمد ومحتـ.ـلّي القدس وخاطفي أطفالها وقاتـ.ـلي أنبيائها”

التغريدة التي أزعجت النظام السعودي الذي يسير بسرعة الصاروخ نحو التطبيع مع المحتل، فأطلق كتائب الذباب تهـ.ـدد وتتـ.ـوعد الإعلامية في الجزيرة بالقـ.ـتل والحـ.ـرق.

ونشرت غادة عويس في تغريدة أخرى صورة لبعض هذه التهـ.ـديدات الإرهـ.ـابية من السعودية، وعلقت عليها:”هكذا يريد النظام السعودي أن تكون عليه صورة بلاد الحرمين:شتـ.ـائم جنب صورة”خادم الحرمين”وعلم التوحيد ودعوات لحـ.ـرقي وقتـ.ـلي!” فهذا الحساب علّق على منشوري السابق عن حـ.ـرق الطـ.ـفل ابو خضير بأن تمنّى لي المصير نفسه ثم كال لي الشـ.ـتائم!هذا مستواهم ولا يدركون انهم يؤذون فقط صورة بلاد الحرمين وسمعتها!

وأوضحت:”فهذا الحساب علّق على منشوري السابق عن حـ.ـرق الطفـ.ـل ابو خضير بأن تمنّى لي المصير نفسه ثم كال لي الشـ.ـتائم!هذا مستواهم ولا يدركون انهم يؤذون فقط صورة بلاد الحرمين وسمعتها!”

وأضافت مذيعة الجزيرة مستنكرة:”ماذا يكون النظام الذي يشجّع ويسمح بهكذا تغريدات سوى داعشـ.ـي بامتياز؟فهمتم من أين أتت داعش؟ فهمتم الآن من يشــ.ـوّه الإسلام ويسيء لبلاد الحرمين ويقمع شعبها الكريم؟إنه النظام الذي يشجّع على التحـ.ـريض على قـ.ـتل كل من يخالفه!أليس هذا فكر داعـ.ـش؟أليست داعش من يواجه الكلمة بالحـ.ـرق والقتـ.ـل والمنشـ.ـار؟”

وهذه ليست المرة الأولى للتهـ.ـديدات السعودية، حيث خرج الصحافي السعودي خالد المطرفي المقرب من النظام والمدير السابق لمكتب العربية بالسعودية، في يونيو الماضي يدعو التحالف لقـ.ـتل صحافيي الجزيرة ودك مبنى القناة في قطر على رؤوسهم بقصـ.ـف سعودي.

كما تعرّض الداعية السعودي المقرب من النظام نايف العساكر، للإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة غادة عويس، بالإسـ.ـاءة واتهامـ.ـها في شرفها.
وطن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.