شاهد كيف سخرت الإعلامية “فجـ.ـر السعيد” من وفاة مرسي على الهواء مباشرة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

نشرت الإعلامية الكويتية فجـ.ـر السعيد جزء من حلقة برنامجها اليومي أمس، خصصته للشمـ.ـاتة بوفـ.ـاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي والسـ.ـخرية منه ومن المتضامنين معه، ما عرضها لهجـ.ـوم عنـ.ـيف من قبل النشطاء.

“السعيد” بتـ.ـشفي وحـ.ـقد منقطع النظير وفي مشهد تفوقت فيه على الإعلامي المصري البذيء أحمد موسى، ظهرت في برنامجها وقد أحضرت صورتين على مكتبها أحدهما لسيد قطب عضو مكتب الإرشاد السابق والثانية لحسن البنا مؤسس جماعة الإخـ.ـوان، وأخذت في السـ.ـخرية من وفاة مرسي والاسـ.ـتهزاء به.

ونشرت فجـ.ـر السعيد المقطع على صفحتها بتويتر وعلقت ساخرة:”غداً سأضع صورة مرسي بجانب زملائه حسن البنا وسيد قطب في السطل، ثلاث ايام حزناً على #مرسي”

وتسبب أسلوب الإعلامية الكويتية الذي وصفه ناشطون بـ”الخسـ.ـيس” في موجة هـ.ـجوم عنـ.ـيفة ضدها.

وهاجمــ.ها أحد النشطاء ببيت شعر شهير يقول:”قوم اذا مس الحـ.ـذاء وجوههم شكى الحذاء بأي ذنب اهنـ.ـتني”
وكتب آخر:”اي نوع من البشـ.ـر هادي لا جمال لافصحة وتعتبر نفسها كميدي اذكر موتــ..اكم بالخير”

وكانت قد كشفت زوجـ.ـة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل دفنـ.ـه في بيان لها.

واستهلت زوجـ.ـة مرسي بيانها الذي نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالآية القرآنيـ.ـة: “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”، مضيفة: “نحتسب زوجـ.ـي الرئيس محمد مرسي عند الله من الشهداء، وعند الله تجتمع الخـ.ـصوم”.

وأضافت نجلاء مرسي: “قمنا بتغسيل جثـ.ـمانه الشريف بمستشفي سجن ليمان طرة وقمنا بالصـ.ـلاة عليه داخل مسجد الـ.سجن”.وأكدت زوجة الرئيس الأسبق لمصر، أنه “لم يصل عليه إلا أسرته وتم الدفن بمقاـ.ـبر مرشدي جماعة الإخـ.ـوان المسـ.ـلمين بمدينة نصر، لرفض الجهات الأمنية دفنه بمقابر الأسـ.ـرة بالشرقية”.

وكان رئيس فريق الدفاع عن مرسي، المحامي عبد المنعم عبد المقصود، قال في تصريحات لـCNN، إن مرسي “تحدث لمدة 7 دقائق قبيل رفع الجلسة، وبعدها بدقيقة شاهدنا ضجة داخل القـ.ـفص الزجاجي بالمحكمة، وكان بإمكاننا سماع المتـ.ـهمين يصرخون: الدكتور مرسي سقـ.ـط”.

وأضاف أن مرسي تحدث عن “إجراءات محاكمته، وقال إنه لن يتحدث أبدا عن أي شيء يضـ.ـر أمن البلد”. وتابع عبد المقصود بالقول: “لم يسمح له (لمرسي) برؤية محاميه أو التواصل مع العالم الخارجي، أو عائلته، وكان مسـ.ـجونا بالحجز الانـ.ـفرادي”.

المصدر: وطن ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.