لأول مرة منذ إغلاقه.. مطار “أتاتورك” الدولي يحتضن مشاهد من مسلسل “الوعد” الشهير

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال

بعد أكثر شهر من إغلاقه، استضاف مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول، مشاهد من مسلسل “الوعد” التركي.

ووفق مراسل الأناضول، جرى تصوير مشاهد لفرقة من القوات الخاصة على مدارج المطار والمبنى.

والمسلسل الذي يبث على قناة “ستار” التركية، ويحظى بشعبية كبيرة، ، للموسم الثالث على التوالي، يتناول قصة مقارعة الجيش التركي للعناصر الإرهابية في مختلف مناطق البلاد، ليتم اختيار المطار لتصوير بعض المشاهد.

واستضاف المطار، مشهدا يظهر فيه القائد يافوز، وهو أحد أبطال المسلسل ويجسده “تولغا ساري تاش”، وهو يتوجه مع فريقه إلى نقطة لعملية التبادل مع المدعو “دي رباكو”، متجاوزا كافة الفخاخ الموضوعة بطريقه.

ومن المنتظر أن ينتهي عرض المسلسل مع نهاية هذا الموسم بعد أسابيع، وهو مسلسل مترجم إلى العربية، ويحظى بمتابعة جيدة.

وبعد 86 عاما من الخدمة، أغلق مطار أتاتورك أبوابه، ليفتحها مرة أخيرة أمام المسلسل، حيث جرت تحضيرات استغرت عدة أيام، ليكتمل تصوير المشاهد، على أن تبث في الحلقة الجديدة مساء الاثنين.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، أعلنت السلطات التركية إغلاق مطار أتاتورك الدولي، إيذانا مع بدء تشغيل مطار إسطنبول الذي يعتبر أكبر مطار في العالم، وثالث مطار في مدينة إسطنبول.

المشاهد التي تم تصويرها في المطار، تمثلت في توجّه فريق من القوات الخاصة التركية، نحو نقطة لعملية تبادل شخصيات، متجاوزين كافة الفخاخ الموضوعة في طريقه.

هذا ويحظى المسلسل الذي يُبثّ على قناة “ستار” التركية، بشعبية كبيرة للموسم الثالث على التوالي، ويتناول قصة مقارعة الجيش التركي للعناصر الإرهابية في مختلف مناطق البلاد، وهو مسلسل مترجم إلى العربية أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أنه وبعد 86 عاما من الخدمة، أغلق مطار أتاتورك أبوابه أمام الرحلات التجارية، في أبريل/ نيسان الماضي، بعد انتقال كافة الرحلات الجوية إلى مطارإسطنبول الدولي الذي افتتح رسمياً في أكتوبر/تشرين الأول 2019.

يني شفق وترك برس

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.