وأخيرا.. واتساب تقرر طرح الميزة المنتظرة للمستخدمين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

وأخيرا.. واتساب تقرر طرح الميزة المنتظرة للمستخدمين

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق الدردشة الفورية “واتساب”، اليوم الخميس، عن تقديم ميزة جديدة للمستخدمين، من شأنها تحسين الخدمات التي يوفرها البرنامج.

ونقل موقع “WABetaInfo”، عن مدير “واتساب”، “ويل كاثكارت” قوله إن الميزة الجديدة تسمح لمستخدم التطبيق استخدام حسابه على عدة أجهزة ذكية، تصل إلى 4 هواتف مختلفة.

وأشار “كاثكارت” إلى أن الدعم متعدد الأجهزة سيتيح استخدام “واتساب” على أجهزة “آيباد”، التي لا يدعمها التطبيق أصلاً.

ووفقاً للشركة فإن التحديث الجديد لن يؤثر على تشفير الرسائل، وستبقى متمتعة بذات المستوى من الأمان والخصوصية.

ويعاني مستخدمو “واتساب” من مشكلة حذف حسابهم من الجهاز في حال تفعيله على هاتف آخر، الأمر الذي يسبب مشاكل لهم خاصة عند تبديل هواتفهم المحمولة واقتناء أخرى جديدة.

اقرأ أيضا: هل توفـ.ـي حسن نصر الله؟

الادعاء
انتشرت في الأيام الماضية ادعاءات على وكالات أنباء عبرية ومواقع أخبار عربية عن تدهور صحة زعـ.ـيم “حزب الله” حسن نصر الله ووفـ.ـاته

وذلك على خلفية الخطاب الأخير الذي ألقاه في 25 أيار/مايو الماضي، وظهر خلاله يعاني من التعب والسعال.

ونشر موقع “تايم أوف إسرائيل” قبل أسبوع بأن مسؤولين في الجـ.ـيش الإسرائيلي سربوا إلى وسائل الإعلام الإسرائيلية أن حسن نصرالله مصـ.ـاب بفيروس كورونا “كوفيد 19”

معتمـ.ـدين بذلك على أدلة حسب زعـ.ـمهم بينها أعراض التعـ.ـب التي ظهرت عليه خلال الخطـ.ـاب.

ونشرت صفحات عامة وحسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لتوزيع مادة الخبز مجاناً كتب عليها “على نية شفاء حسن نصرالله”

وسط انتشار واسع واسع لخبر تدهـ.ـور حالته الصحية، بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر توزيع الماء والخبز مجـ.ـانا على المواطنين.

في حين نشر موقع “جورسليم بوست” الإسرائيلي عن خبير طبي لموقع إسرائيلي آخر بأن “نصـ.ـرالله يعاني من مرض القلـ.ـب التاجي أو التهاب بمجرى الهواء، مستنداً بذلك على أن نصرالله يختـ.ـبئ في قبو منذ عام 2006 وهذا قد يكون ما أثر على صحته”.

دحـ.ـض الادعاء
أجرى فريق منصة (تأكد) بحثاً متقدما للتحقـ.ـق من الادعاءات التي انتشرت حول “تدهور حالة نـ.ـصرالله الصحية أو وفـ.ـاته عقب إصابته بفيـ.ـروس كورونا”، ولم تحصل على أي نتائج داعمة لذلك.

وبالرغم من أن بعض المواقع الإسرائيلي نشرت تلك المزاعم إلا أنه لم يؤكد صحة مزاعمها أي مصدر إسرائيلي بشكل رسمي

في حين نشرت صحيفة “jewishpress” اليهـ.ـودية الأربعاء 2 حزيران/يونيو خبراً وصفت فيه الأنباء التي نُشرت في سياق الحديث عن وفاة “نصر الله” بالشائعات غير المؤكدة.

كما تحققت المنصة من الادعاء الذي قال بأن “مراسلة CNN نقلت خبر وفـ.ـاة حسن نصرالله نتيجة إصابته بفيروس كورونا”، فلم تعثر على أي نتائج داعمة، حيث لم تجد أي معلومة تدعم هذا الادعاء عقب بحث مطول على المواقع الالكترونية التابعة للشبكة.

بالمقابل، نشرت وكالة تسنيم الإيرانية بتاريخ 2 حزيران/يونيو نفياً للإشـ.ـاعات المنتشرة حول إصابة حسن نصـ.ـرالله بفيروس كورونا أو أي مرض آخر نقلاً عن المسؤول الثقافي في “حزب الله” فيصل شكر

في حين ذكرت صحيفة”الجمهورية” اللبنانية الثلاثاء نقلاً عن مقـ.ـربين بأن نصرالله يعاني من “تحسـ.ـس ربيعي والتهـ.ـاب رئوي

وليس صحيحاً أنه مصـ.ـاب بكورونا”، لافتاً أنها ليست المرة الأولى التي يعاني فيها نصرالله من التحـ.ـسس، ونافياً لما تداولته وسائل الإعلام العبرية حول تدهـ.ـور صحة نصرالله أو إصابته بفيروس كورونا.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسـ.ـم في لقاء تلفزيوني على قناة LBC إن “نصـ.ـرالله تعـ.ـرض لعارض صحي، إلا أن حالته جيدة”.
المادة مأخوذة حرفيا من منصة تأكد
للاطلاع على المادة في الموقع الرئيسي هنا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.