شملت إمـ.ـاراتي أيضا والسبب إيـ.ـران: عقـ.ـوبات أمريكـ.ـية جديدة على سوريين

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

شملت إمـ.ـاراتي أيضا.. بسبب إيران: عقـ.ـوبات أمريكـ.ـية جديدة على سوريين

أفادت وزارة الخـ.ـزانة الأمـ.ـريكية، اليوم الخميس، بأن الولايـ.ـات المتـ.ـحدة فـ.ـرضـ.ـت عقـ.ـوبات مرتبـ.ـطة بإيـ.ـران على كـ.ـيانات وأفراد يمـ.ـنيين وسـ.ـوريين وغيرهم.

وأفادت الوزارة في بيان أن هذه العـ.ـقوبات “مرتـ.ـبطة بالإرهـ.ـاب”.

وشملت العقـ.ـوبات يمـ.ـنيين اثنين وسـ.ـوريين وإمـ.ـاراتي وصـ.ـومالي وهندي، بالإضافة إلى كيـ.ـانات مقـ.ـرها في دبـ.ـي وصنعاء باليمن التي تسـ.ـيطر عليها جمـ.ـاعة “أنصـ.ـار الـ.ـله” الحـ.ـوثية اليمنية.

الفنانة الثانية تنقلب وتشـ.ـن هجـ.ـوما حادا على نظام البهرزي.. بدي صوتي

هـ.ـاجمت الممثلة الموالية “تولاي هارون” نظام الأسد، واتهـ.ـمته باتباع سياسة تعتمد على تطفيش الصناعيين ورجال الأعمال من مناطق سيطرته.

جاء ذلك بمنشور للممثلة على صفحتها بـ “فيسبوك”، دعت فيه للوقوف إلى جانب الصناعيين السوريين، نتيجة تعرضهم لضغوط قد تتسبب في هجرتهم خارج البلاد

دون أن تحدد الأشخاص الذين يمارسون تلك الضغوط، إذ لا يخفى على السوريين أنهم مقربون من عائلة رئيس النظام.

وقالت هارون: “الصناعي ببلدنا عم يعيـش الفقير وعم بيفتح مو بيت بيوت ليـش التطفيـش ليـش حاج بقى مبررات بلا طعمة لازم نوقف جنب الصناعي بشكل قوي والا رح نخـسر كتير وكتير”.

وأضافت: “كمان بدكن الصـناعي يترك البلد ويتجه لغير بلد عربي هزلت بكفي الصـناعي حـ.ـارب على وجودو بهاد البلـد رغم كل الظروف والحـ.ـرب اللي مرقت على البلد بكفي وبدي صـوتي وصـوت كل موجوع صـناعي يوصـل”.

واعتبرت الممثلة السورية أن هذه التصرفات لا تندرج ضمن إعمار البلاد بل ستتسبـ.ـب بخـ.ـرابها، كما دعت للوقوف مع الصناعيين الذين يساعدون النظام عبر إيجاد فرص عمل للكثير من السوريين.

ويعاني التجار ورجال الأعمال والصناعيين في مناطق سيطرة النظام من تسلط أفراد من عائلة الأسد عليهم وعلى أعمالهم، حيث تم الحجـ.ـز على أموال العشرات منهم خلال السنة الماضية، وعلى رأسهم رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد.

دريد لحام: أنا خائف ورسالة مفاجئة
أعرب الفنان الموالي للنظام السوري “دريد لحام” عن مخاوفه بشأن المستقبل الغامض للبلاد، مؤكداً أنها باتت مرتعاً للفاسـ.ـدين.

وقال “لحام” في تصريحات تلفزيونية: إن “أزمـ.ـتنا أولها فـ.ـساد وآخرها فـ.ـساد، والأمور تحدث في العتمة، والجمهور والناس لا تعلم ما يحصل”.

وأضاف: “إذا لم يقـ.ـضى على الفساد فالأمور تتجه للأسوأ والمسألة تحتاج إلى القليل من الجـ.ـرأة فقط.. أتمنى بحال إقالة أحد المسؤولين من موقع ما، أن يجري الكشف عن سبب الإقالة، هل هو عديم الكفاءة أم فاسد؟”.

وسخر مما آل إليه حال نهر بردى في دمشق، داعياً لحذف القصائد والأغاني حوله من القاموس الثقافي، لما فيه اليوم من الأوساخ وقلة الاهتمام والتجاهل.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.