قلـ.ـق من حـ.ـدوث وفـ.ـاة مفـ.ـاجئة.. شاهد ماذا حـ.ـل بزعـ.ـيم كوريا الشمالية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال: متابعات

قلـ.ـق من حـ.ـدوث وفـ.ـاة مفـ.ـاجئة.. شاهد ماذا حـ.ـل بزعـ.ـيم كوريا الشمالية

عاد زعـ.ـيم كوريا الـ.ـشمالية، كـ.ـيم جـ.ـونغ أون، للظـ.ـهور مرة أخرى في وسائل الإعلام الرسمية، يوم السبت الماضي، بعد أن غـ.ـاب عن الظهـ.ـور في الأماكن العامة لـ.ـمدة شهر تقريبا، وبدا بمظهر أكثر نحـ.ـافة من المـ.ـعتاد.

المخـ.ـابرات الأجنـ.ـبية تـ.ـراقب

ووفقا لموقع “NK news” الأمريكي المتخـ.ـصص في كوريا الشمـ.ـالية، فإنه على الرغـ.ـم من أن الموضـ.ـوع لا يـ.ـبدو غـ.ـريبا، إلا أن وزن كيـ.ـم وصحـ.ـته تراقـ.ـبهما عن كثـ.ـب وكـ.ـالات الاسـ.ـتخبارات الأجـ.ـنبية، خـ.ـاصة الأمـ.ـريكية والـ.ـيابانية، والكورية الجنوبية.

قلـ.ـق من حـ.ـدوث وفـ.ـاة مفـ.ـاجئة

وتعليقا على فـ.ـقدان وزن كيم، قال فيـ.ـبين نارانـ.ـج، أستاذ العلوم السـ.ـياسية في معهد ماسـ.ـاتشوستس، إنه “إذا كان فـ.ـقدان الوزن المفت.ـاجئ ناتجـ.ـا عن حالة صحـ.ـية، فقد يمثل هذا التـ.ـغير مشـ.ـكلة لبعض الدول، إذا تـ.ـوفـ.ـي فجـ.ـأة”.

ويشير الأطـ.ـباء المتخصصون في تحلـ.ـيلهم لصور وسائل الإعلام الحـ.ـكومية إلى أن كـ.ـيم ظـ.ـهر أنحـ.ـف يوم السبت الماضي، حيث بدا أن الساعة الفـ.ـاخرة التي يرتـ.ـديها كـ.ـثيرا تم تثبـ.ـيتها بإحـ.ـكام أكثر من ذ.ي قبل حول معصـ.ـم يـ.ـده الذي يـ.ـبدو أنـ.ـحف.

رئيس الوزراء الأردني في مشـ.ـهد غـ.ـير مـ.ـألـ.ـوف عربيا- شاهد

ظهر رئيس الوزراء الأردني، الدكـ.ـتور بـ.ـشـ.ـر الخـ.ـصاونة، اليوم الخميس، في إحدى وسائل الـ.ـنقل (بـ.ـاص) خلال جولته المـ.ـيدانية لمركز حدود العـ.ـمري ومحـ.ـافظة المفرق.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورة ظهر فيها الخصـ.ـاونة منعـ.ـزلا عن مرافقيه خلال الجـ.ـولة حيث استــ.حوذت الصورة على قـ.ـدر كبـ.ـير من تفـ.ـاعل الرو.اد في مخـ.ـتلف منصات التواصل.

الملك عبدالله يعلن رسميا إفشال مؤامرة كبرى ضد الأردن

قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إن “مؤامرة كانت تحاك لإضعاف الدولة الأردنية والقضية الفلسطينية”، مشيرا إلى “أننا تمكنا من التصدي لها”.

وخلال لقائه شخصيات سياسية في قصر الحسينية، شدد على أن “الأبواب مفتوحة لجميع الاقتراحات ووجهات النظر المختلفة في عملية الإصلاح، على أساس الاحترام المتبادل والمصارحة والجدية، بهدف مصلحة الأردن”.

واعتبر أن “نجاح الأردن هو في جلوس الجميع على طاولة الحوار للعمل من أجل مصلحة الوطن، بغض النظر عن الاختلاف في الاتجاهات”، لافتا إلى ” أهمية ربط تحديث المنظومة السياسية بإصلاح الإدارة العامة وتطوير الاقتصاد، باعتبارها عملية متكاملة، أساسها سيادة القانون”.

وشدد على “ضرورة تحديد الهدف النهائي من عملية الإصلاح السياسي، وبناء الخطة الشمولية للوصول إلى هذا الهدف”، مشيرا إلى أن “هذه العملية لا ترتبط بقانون واحد دون غيره”.
المصدر: “بترا” وسبوتنيك

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.