لاول مرة قدري جميل يكشف الأسـ.ـرار ويتحدث علنا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

لاول مرة قدري جميل يكشف الأسـ.ـرار ويتحدث علنا

وأضاف قدري جميل المقرب من روسيا والذي يشـ.ـغل أمـ.ـين حـ.ـزب “الإرادة الشـ.ـعبية” والقيـ.ـادي في “جبـ.ـهة التغيير والتحرير”: “إنّ الخبر لا يمت للواقع بأية صلة”.

كشف رئيس منصة موسكو، قدري جميل، حقيقة تسلـ.ـم روسيا وثيقة من قبل منصات معارضة لإنشـ.ـاء جـ.ـسم عسـ.كري يقود المرحلة الانتقالية في سوريا.

وقال جميل في تغريدة رصدتها “الوسيلة” أن الأنباء التي نـ.ـقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” بتسـ.ـليم منـ.ـصتي “موسكو والقاهرة” لتلك الوثيـ.ـقة غير صـ.ـحيحة.

وكتب: “نشرت صحيفة الشـ.ـرق الاوسط، مادة أدّعـ.ـت فيها أنّ مـ.ـنصتي موسكو والقـ.ـاهرة سـ.ـلمتا الجانب الروسي وثيقة مكتوبة حول إنشاء مجـ.ـلس عسـ.كري”

وأضاف قدري جميل المقرب من روسيا والذي يشـ.ـغل أمين حـ.ـزب “الإرادة الشعبية” والقـ.ـيادي في “جـ.ـبهة التغيير والتحرير”: “إنّ الخبر لا يمت للواقع بأية صلة”.

وعبر عن استغـ.رابه من نشر تلك الأنبـ.ـاء واسـ.تنكاره لفحواها، معتبراً ان الهـ.ـدف منها “خلـ.ـط أوراق العمـ.ـلية السيـ.ـاسية التي نضـ.ـجت ظروفها وتهـ.دف إلى عـ.ـرقلتها”.

وكانت صحيفة الشرق الأوسط، قد تحدثت في تقرير لها عن تقديم منصـ.ـتي موسكو والقـ.ـاهرة اقـ.ـتراحاً لتنفـ.ـيذ القرار الدولي 2254 بشأن سوريا .

وأضافت أنها حصـ.ـلت على معـ.ـلومات تفيد بأن الاقـ.ـتراح تضـ.ـمن “تشكيل مجلس عسـ.كري مشـ.ترك يـ.ـضم جميع الأطـ.راف خـ.ـلال مرحلة انتقـ.ـالية يتم الاتفـ.ـاق حـ.ـول مدتها”.

وتابعت بأن الجـ.ـسم العسـ.كري يهـ.ـدف لضـ.ـبط الأمـ.ـن والسـ.ـلاح وتفكيـ.ـك المجـ.وعات المسـ.ـلحة وتسـ.ـمية حكومة مؤقتـ.ـة تتمتع بكامل الصـ.ـلاحيات التنـ.ـفيذية.

إضافت إلى الإشـ.ـراف على كـ.ـتابة دستـ.ـور جديد للبلاد، وإطـ.لاق المعتقـ.ـلين وعودة اللاجئين، والشروع بإعادة الإعمار، وإخراج القوى الأجنبية من سوريا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.