“ذو القـ.ـرنين” يفاجئ الجميع بشرط غريب في السـ.ـجن.. والقـ.ـاضية توافق!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

“ذو القـ.ـرنين” يفاجئ الجميع بشرط غريب في السـ.ـجن.. والقـ.ـاضية توافق!

بعدما اعتـ.ـقلت الشرطة الأميركية، الجمعة الماضية، Jake Angeli المناصـ.ـر لترمب، والذي ظهر بتسـ.ـريحة غريبة وقرني حيـ.ـوان البيسون (جاموس أميركي) حين شارك باقتـ.ـحام مبنى الكابـ.ـيتول الأربعاء الماضي في واشنطن،

أعلن الشهير بـ”ذو القـ.رنين” إضـ.ـرابه عن الطعام، مطالبا بتوفير نظام غذائي عضوي، ليحـ.ـصل على ما يتمناه بمـ.ـوافقة الـقـ.ـاضية.

وفي التفاصيل، اعتبرت القـ.ـاضية ديبورا فاين إضـ.ـراب جيك أنجـ.ـيلي عن الطعام، “مقلقا للغـ.ـاية”، وأمـ.ـرت إدارة السـ.ـجن بإيجت.ـاد طريقة لتـ.ـلبية مطـ.ـالبه في أول ظـ.ـهور للمحـ.ـكمة عبر رابط فيديو، أمس الاثنين.

نظام غذائي عضوي بحت
وحصل الرجل واسمه الحقيقي هو Jacob Anthony Chansley، وكان يرتـ.ـدي قبعة من الفرو، وصبـ.ـغ وجهه بألوان العلم الأميركي، أثناء اقـ.ـتحامه مبنى الكونغـ.ـرس، على تلبية رغبته في اتبـ.ـاع نظام غذائي عضوي بحت، بعد أن وافقـ.ـت القاضية على ذلك.

ويعـ.ـيش أنجيلي، البالغ من العمر 33، في مدينة فيـ.ـنيكس مع والدته مارثا (56 عاما) منذ يناير 2019.

جـ.ـنح فيـ.ـدرالية
ورغم حصوله على الطعام العضوي، فقد اتهـ.ـمت المحكمة “ذو القـ.ـرنين” بالدخـ.ـول العمد والعنـ.ـيف والبقـ.ـاء في مبنى أو أرض محظـ.ـورة دون سلطة قانـ.ـونية، والسلوك غير المنضـ.ـبط في الكابيتول، وهي تهم تعد “جـ.ـنحا فيدرالية”.

وكانت والدته، مارثا تشانسلي، قالت في وقت سابق لوسائل إعلام محلية إن ابنها لم يكن قادرا على هـ.ـضم الطعام المعتاد، مشيرة إلى أنه يمرض بشدة إذا لم يأكل طعاما عضـ.ـويا، وأضافت “حرفياً سوف يصـ.ـاب بالمـ.ـرض”.

يذكر أن الآلاف من أنصار ترمب اقتحـ.ـموا مبنى الكونغرس الأسبوع الماضي، ما دفع أعضاءه الذين كانوا يشاركون في جلسة المـ.صادقة على فوز الرئيس المنتخب جو بايدن بالرئاسة إلى الاختباء، في هـ.ـجوم مروع على الديمـ.ـقراطية الأميركية خلف خمسة قتـ.ـلى.

وألقت السلـ.ـطات القبض على عشرات ممن هـ.ـاجموا ضباط الشرطة وسرقوا أجهزة كمبيوتر وحطـ.ـموا النوافذ في مبنى الكابيتول لدورهم في أعمال العنـ.ـف، كما فتـ.ـح مسؤولون 25 تحقيقا استنادا لقانون الإرهـ.ـاب المحلي.

اقرأ أيضا: بشار الأسد على الموعد و 6 أيام ستـ.ـقلب الموازين.. هذا ما سيحدث

هـ.ـزت ضـ.ـربات جوية مكثفة في سوريا ليل الثلاثاء المـ.ـاضي مناطق البوكـ.ـمال قرب الحدود مع العراق وفي دير الزور، وتقـ.ـع المديـ.ـنتان على نهر الفرات وتعتـ.ـبران جـ.ـزءا من “شـ.ـبكة القـ.ـواعد الإيرانية ومناطـ.ـق نفـ.ـوذها في سوريا”، وفقا لصـ.ـحيفة “جـ.ـيروزاليم بوسـ.ـت” الإسرائيلية.

وتقول الصـ.ـحيفة إن “الضـ.ـربات الجـ.ـوية الأخيـ.ـرة مختلفة عن سـ.ـابقاتها، ودمـ.ـرت مسـ.ـتودعات ومـ.ـقرات عسـ.ـكرية ومواقع أخرى”.

وأوضـ.ـحت أن هذه المناطـ.ـق كانت تحـ.ـت حـ.ـراسة كتـ.ـائب حـ.ـزب الله في المـ.ـاضي، وعام 2018 د.مـ.ـرت غـ.ـارة جـ.ـوية مـ.ـكانا كانت تديـ.ـره هذه المجـ.ــ.ـموعة المـ.ـوالية لإيران والمتـ.ـخـ.ـصصة بالتـ.ـهـ.ـريب.

وبدأت إيـ.ـران في بنـ.ـاء ما يسمـ.ـى “قاعـ.ـدة الإمـ.ـام علي” بالقرب من البوكمال عام 2018، وقامـ.ـت بحفـ.ـر الأنفـ.ـاق وتشـ.ـييد المـ.ـباني والمـ.ـسـ.ـتودعات بين عامي 2019 و2020. وقد تعـ.ـرضت هذه المنطقة للقـ.ـصـ.ـف عدة مـ.ـرات، واتهـ.ـمت سوريا إسرائيل في بعـ.ـض الغـ.ـارات الجـ.ـوية.

وذكرت الصـ.ـحيفة أن إسـ.ـرائيل نفـ.ـذت أكثـ.ـر من 1000 غـ.ـارة جـ.ـوية على مواقع إيـ.ـرانية في سوريا خلال السنـ.ـوات الخمـ.ـس المـ.ـاضية، ولكـ.ـنها لم تذكـ.ـر من نفـ.ـذ الغـ.ـارة ليلة 12 ينايـ.ـر الحالي.

ورجحـ.ـت أن تتـ.ـكثف الضـ.ـربات تزامـ.ـنا مع “قرب انتـ.ـهاء ولاية الرئيـ.ـس الأميركي دونالد ترامـ.ـب، في وقت تزداد فيه الأنشـ.ـطة العسـ.ـكرية في قاعـ.ـدة الإمـ.ـام علي المرتـ.ـبطة بطـ.ـرق تسمى T-1 و T-2 و T-3، وT-4″.

وتضـ.ـم القاعـ.ـدة وحـ.ـدات النخـ.ـبة في الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني، وتم استـ.ـخدامها لتوجـ.ـيه طـ.ـائرات مسيـ.ـرة نحو المـ.ـجال الجـ.ـوي الإسـ.رائيلي.

واخـ.ـترقـ.ـت طـ.ـائرة بدون طـ.ـيار الأجواء الإسـ.ـرائيلية وتم إسقـ.ـاطها في فبـ.ـراير 2018.

واستـ.ـعاد النظام السوري مناطق بالقـ.ـرب من الجولان، وقامت إيران مع حليـ.ـفها حـ.ـزب الله بالسيطـ.ـرة على مناطق قرب القنيطـ.ـرة ودرعا.

ويعتـ.ـقد أن الضـ.ـربات استهـ.ـدفت مـ.ـجموعات لـ”فاطـ.ـميون” وهي تابعة للحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني.

وختمت الصـ.ـحيفة مقالها بالتذكـ.ـير أن “إسـ.ـرائيل تعهـ.ـدت بوقـ.ـف التمـ.ـدد والتواجـ.ـد الإيراني في سوريا”، واستنـ.ـتـ.ـجت أن “حجـ.ـم الضـ.ـربات الجـ.ـوية يشـ.ـير إلى أن إيران لا تزال موجـ.ـودة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.