هو الأعـ.ـنف والجـ.ـثث تنـ.ـاثرت.. عاجل: هجـ.ـوم جوي مدمـ.ـر وإليكم أولى الفيديوهات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

هو الأعـ.ـنف والجـ.ـثث تنـ.ـاثرت.. عاجل: هجـ.ـوم جوي مدمـ.ـر وإليكم أولى الفيديوهات

قالت مصادر إعلامية إنَّ قـ.ـصفاً جـ.ـويّاً إسرائيلياً طال، فـ.ـجر اليوم الأربعاء، مواقـ.ـعاً لـ الميلـ.ـيشيات الإيرانية غرب المدينة ، ما أسفر عن وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى لم يتـ.ـسنى له التأكد من العـ.ـدد الحقيقي.

قـ.ـصف جـ.ـوي على مواقع الميليـ.ـشيات الإيرانية في ديرالزور
بحسب وسائل إعلام موالية للنظام السوري، اسـ.ـتهدف القـ.ـصف الإسرائيلي دوار البانوراما ومعسـ.ـكر الطلائع غرب المدينة ، وكلاً من مسـ.ـتودعات عـ.ـياش ومحـ.ـيط مطار ديرالزور ومحيط كلية التربية.

كما تواردت أنباء عن استهـ.ـداف مقر الأمـ.ـن العسكري في مدينة ديرالزور وتدميره بشكلٍّ كامل، بالإضـ.ـافة إلى استـ.ـهداف منطقة الحـ.ـزام الأخـ.ـضر وعدّة مواقع أخرى تابعة للميـ.ـليشيات الإيرانية داخل مدينة البوكمال.

وتداوّل ناشطون سوريون مقطعاً مصوّر

وظهر يوم أمس الثلاثاء، قالت مصادر إعلامية  إنَّ طيران حـ.ـربي مـ.ـجهول الهوية يُعتقد أنه تابع للتحـ.ـالف الدولي، استـ.ـهدف مقرات تابعة لميـ.ـليشيا الحرس الثوري الإيراني بأطـ.ـراف مدينة البوكمال من جهة البادية بأربع غـ.ـارات.

وأوضح أن الغـ.ـارات استـ.ـهدفت أنفاقاً عسـ.ـكرية تستخدمها الميليـ.ـشيات الإيرانيّة لتخـ.ـزين السـ.ـلاح والذخـ.ـيرة، ما تسبب بدمـ.ـار اجزاء كبيرة منها.

أصبحوا جـ.ـثثاً متفـ.ـحمة.. ضـ.ـربة كبرى وهذه أولى الفيديوهات من موقع الحـ.ـدث

شـ.ـنّت خلايا تنظيم الدولة “داعـ.ـش”، يوم أمس الإثنين، هجـ.ـوماً على عدّة نقاط عسـ.ـكرية تابعة لـ قـ.ـوات النظام السوري وميليـ.ـشيا لواء القـ.ـدس بريف ديرالزور، ما أدّى لمقـ.ـتل 12 عنصـ.ـراً.

“داعـ.ـش” يشـ.ـنّ هجـ.ـوماً على قـ.ـوات النظام السوري
وتداوّل ناشطون سوريون، اليوم الثلاثاء، شريطاً مصوّراً تمّ توثيقه بعدسة هاتف أحد عـ.ـناصر قـ.ـوات النظام، يُظهر لحـ.ـظة وقوع آلية عسـ.ـكرية تابعة لميـ.ـليشيا لواء القـ.ـدس الفلسطـ.ـيني المدعـ.ـوم روسياً بكمينٍ محـ.ـكم لعنـ.ـاصر تنظـ.ـيم “داعـ.ـش” بمنطقة الشولا الواقعة على طريق ديرالزور دمشق.

حيث قام عـ.ـناصر التنـ.ـظيم باستهـ.ـداف الآلية بالأسلـ.ـحة الرشـ.ـاشة، ومن ثمّ قـ.ـاموا بـ.ـحـ.ـرق العنـ.ـاصر الــ 12، الذين كـ.ـانوا بداخلها.

غـ.ـارات جـ.ـوية على البوكـ.ـمال
وعلى صـ.ـعيدٍ منفصل، استهـ.ـدف طـ.ـيران حـ.ـربي مجـ.ـهول الهـ.ـوية يُعتقد أنه تابع للتحـ.ـالف الدولـ.ـي، ظهـ.ـر اليوم الثلاثاء، مـ.ـقرات تابعة لميليـ.ـشيا الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني بأطـ.ـراف مدينة البوكـ.ـمال من جـ.ـهة البادية بأربع غـ.ـاراتٍ جويّة.

وقالت مصادر إعلامية  في ديرالزور، إنَّ الغـ.ـارات استهـ.ـدفت أنـ.ـفاقاً عسـ.ـكرية تستخـ.ـدمها الميليشـ.ـيات الإيرانيّة لتخـ.ـزين السـ.ـلاح والذخـ.ـيرة، ما تسبب بدمـ.ـار أجزاء كبيرة منها.

وفي وقتٍ سابق من فجـ.ـر اليوم، أفادت مصادر إعلامية أن دوي 5 انفـ.ـجارات ضـ.ـخمة، سُمِعَ في محيط بلدة السكرية بريف مدينة البوكمال شرقي ديرالزور من جهة البادية.

2021 يبدأ بضـ.ـربة سـ.ـاحقة .. حدث ثان يهز أركان بشار ونظامه ومن عقر داره

فقدت قوات النظام السوري، مساء أمس السبت، حافلة تقل عناصر له، على طريق “إثريا” بريف حماة الشرقي، أثناء عودتها من منطقة الرقة متجهةً إلى مدينة حمص.ـ.ـووفقاً لمصادر إعلامية موالية للنظام، أبرزها “طرطوس الآن”

فإن قوات النظام فقدت الاتصال بحافلة من نوع “بولمان” بداخلها 9 عناصـ.ـر وثلاثة ضـ.ـباط، على طريق “إثريا” كانت في طريق عودتها من منطقة الرقة إلى مدينة حمص.

وأضافت أنه وبعد بحث مطـ.ـول عثرت قوات النظام على الحافلة محـ.ـروقة على طريق إثريا، فيما لا يزال مصيـ.ـر العـ.ـناصر والضـ.ـباط الثلاثة مجهـ.ـولاً حتى اللحظة.

من جانبه، ذكر “مركز شام الإعلامي” المختص بنقل اخبار البادية السورية والشمال السوري، أن الاشـ.ـتباكات مستمرة في مناطق متفرقة في البادية السورية، بين عناصـ.ـر قـ.ـوات النظام وتنظـ.ـيم “داعـ.ـش”.

وأكّد المركز أن الاشتـ.ـباكات خلّفت خلال الساعات القليلة الماضية، مقتـ.ـل عنصر وجـ.ـرح 3 في ريف حلب الشرقي، ومقـ.ـتل عدة عناصـ.ـر من ميليـ.ـشيا “لواء القدس” قرب جبل البـ.ـشري بكـ.ـمين لمركبة كانت تقلهم، ومقـ.ـتل ضـ.ـابط برتبة ملازم أول من الفرقة 25، على طريق “السلمية-أثريا” بعبوة استهـ.ـدفت سيارة كانت تقـ.ـله.

وشهدت البادية السورية خلال الأسابيع القليلة الماضية، اشـ.ـتباكات بين خلايا تنظيم “داعـ.ـش” مع عناصت.ـر من قوات النظام، حيث ينفذ عناصـ.ـر التنظـ.ـيم هجـ.ـمات متتالية على مواقع وأرتال للنظام والميلـ.ـيشيات المحلية الموالية له.

ويشهد طريق الرصافة – أثريا جنـ.ـوب مدينة الطبقة اشـ.ـتباكات تجري بين الحين والآخر بين قوات النظام والمليـ.ـشيات المسـ.ـاندة له من جهة، وخلايا من تنظيـ.ـم “داعـ.ـش” من جهة أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.