رئاسة الجمهورية التابعة للأسد تتحرك فوراً.. شاب من الساحل يفرغ جام غضبه على بشار وزوجته(صور)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة

رئاسة الجمهورية التابعة للأسد تتحرك فوراً.. شاب من الساحل يفرغ جام غضبه على بشار وزوجته

شـ.ـنّ مواطن سوري قال إنه من الساحل السوري هجـ.ـوما على بشار أسد ومن أسماهم بطـ.ـغمة الفـ.ـساد ورجال المافـ.ـيات في نظامه

وذلك عبر منشور علّق فيه على أحد مراسيم بشار الأسد التي نشـ.ـرتها صفحة “رئاسة النظام ”

قبل أن تحذف الصفحة “التعليق” بعد ساعة من النشر.ووجه الموالي صـ.ـاحب حساب حسب موقع اورينت نت “أسمر النعيمي” في تعليقه رسالة إلى بشار الأسد عنـ.ـونها بـ” وإذا د.ماؤنا سئلـ.ـت بأي ذنـ.ـب قتـ.ـت”؟

تساءل فيها مستنكرا عن قوافل قـ.ـتلى أبناء الساحل وجـ.ـنائزهم اليومية، فيما أطلق عليها المحـ.ـرقة والهلـ.ـوكست السوري، وما النتيجة أو الطائل من ورائها؟!

قبل أن يجيب على تساؤله الاستنـ.ـكاري هذا، مطلقا أبشـ.ـع الصفات على آل أسد وأقـ.ـربائهم. وقال في مـعـ.ـرض إجابته

” د.ماؤهم سـ.ـكبت وصبت فقط في طواحين زعـ.ـران وطـ.ـغم الفسـ.ـاد ورجال المـ.ـافيات ورموز العصـ.ـابات الكبيرة من آل أسد وآل مخلوف وآل شاليش والفوز والأخرس والحمشو والدباغ وسيدة المـ.ـافيات – أسماء الأسد – وبقية طغمة مصـ.ـاصي الدمـ.ـاء التي لم ترتوِ بعد رغم غـ.ـزارة الد.ماء والتي تحتـ.ـكر الرغيف وتتاجر بالهواء والأوكسجين”.

ورغم أنه لم يتم التأكد من خلال حساب “أسمر النعيمي” أنه ينتـ.ـمي للساحل، إلا أن سؤاله عن قوافل القـ.ـتلى “من أبناء الساحل وجـ.ـنازاتهم اليومية”

يوضح بما لا يدع مجالا للشك أنه ينتمي لذوي أو أصدقاء أو أقارب هؤلاء القـ.ـتلى كما أن واحداً على الأقل من بين 5 أعجبوا بتعليقه ينتمي للساحل وهو عمار محمد رجب الذي رصدت أورينت صفحته وإعجابه.

وقد أيدت التعليقات ما جاء به حساب “أسمر النعيمي”، قبل أن تنتبه صفحة “رئاسة الجهورية” إليها وتحذفها عقب ساعة من صدورها، حيث تمكنت أورينت من توثيقها قبل الحـ.ـذف.

ويعتبر ما فعله “أسمر النعيمي” ومن أعجب بتعليقه حالة نادرة لموالين أو مؤيدين اعتادوا دائما على تحميل مسؤولية الفسـ.ـاد والدمــار الذي حل في سوريا ويحل بها إلى وزراء أسد ومسؤوليه، متـ.ـناسين أن بشار أسد هو وأجـ.ـهزة مخـ.ـابراته الطـ.ـائفية المسؤول عن اختيارهم وتعيينهم.

ولا تنبع أهـ.ـمية الحدث فقط من شـ.ـتم بشار وطغمته الفاسدة من قبل موالين، وإن كان ذلك نادرا، وإنما تعتبر سابقة في التجـ.ـرؤ على بشار وعصـ.ـابته ومهـ.ـاجمتهم من قبل مواليـ.ـن على “صفحة رئاسة الجمهورية”

رغم المخاطر التي قد تطالهم من مخـ.ـابرات أسد المسؤولة عن تتبع ومراقبة وسائل التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.