فيصل القاسم يفجـ.ـر مفاجأة مدوية.. رسالة نـ.ـارية لسكان سوريا ونبـ.ـوءة تلوح بالأفق لامفـ.ـر منها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
فيصل القاسم يفجـ.ـر مفاجأة مدوية.. رسالة نـ.ـارية لسكان سوريا ونبـ.ـوءة تلوح بالأفق لامفـ.ـر منها

تنبأ الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم ،اليوم السبت، بسيـ.ـناريو كـ.ـارثي ينتظر للموالين في مناطق سيطرة نظام الأسد.

وتطرق القاسم للأزمة التي تعـ.ـيشها مناطق النظام والتي بدأ يتناولها مؤخراً بشكل فـ.ـكاهي, خاصة من منشورات الأشخاص الذين كانوا يدافعـ.ـون بشـ.ـراسة عن نـ.ـظام الأسد وحكـ.ـمه وباتوا مؤخراً من أبرز وأشد المهاجـ.ـمين للأسد

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه تويتر: “أخـ.ـوتنا في سوريا:نعرف جيدًا أنكم تمـ.ـرون بأوضاع كـ.ـارثية بكل المقـ.ـاييس على كل الاصـ.ـعدة وتعتـ.ـقدون انها أسـ.ـوأ مرحلة في تاريخ سوريا”.

وأضاف: “سأقول لكم الحقيقة المرة التي قلـ.ـتها لكم منذ سنوات:القادم أسـ.ـوأ بعشرات المرات وستتـ.ـرحمون على هذه الايام الكـ.ـارثية التي تعيشـ.ـونها اليوم… مع الأسف هذه هي الحقيـ.ـقة القادمة”.

وقبل أيام نشر القاسم سلسـ.ـلة تغريدات عبر حسابه الشخصي في فيسبوك وجه فيها رسالة لأشخاص اتهـ.ـموه بخت.ـيانة الوطن في بداية الأزمة السورية، مستـ.ـذكراً فيها طريقة كلامهم معه ومع المعـ.ـارضين لوجود نظام الأسد.

و قال فيه منوهاً “عندما كنا نحـ.ـذر من سيـ.ـاسات النظام السوري منذ بداية الأحـ.ـداث وأن الأسد وعصـ.ـابته يدفـ.ـعون بسوريا إلى الهـ.ـاوية كان كثيرون يتهـ.ـمـوننا بالعـ.ـمالة والخـ.ـيانة للوطـ.ـن”.

وأضاف القاسم، “لكن الحمد لله واضـ.ـح تماماً الآن من الذي خـ.ـان الوطن..إنه النـ.ـظام الذي كان يصـ.ـفق له المغـ.ـفلون والوطنـ.ـجيون..لكنهم بدأوا الآن يشعرون بالخـ.ـازوق التاريخي الذي أكلـ.ـوه من نـ.ـظام الخـ.ـيانة والعمـ.ـالة والسـ.ـفالة فراحوا يمـ.ـسحون الأرض بكل سيـ.ـاسات النظـ.ـام التخـ.ـريبية”

وأوضح في منشوره أنه لم يعد يستطـ.ـيع منـ.ـافسة الذين كانوا يتهـ.ـموه بالخـ.ـيانة، ولم يعد استطـ.ـيع منافـ.ـستهم في مهاجـ.ـمة النظام، فقد تفـ.ـوقوا علينا في جلد الأسد وعصـ.ـابته.

وختم “لهذا لم أعد أكتب كثيراً وصـ.ـرت اكتفي هذه الأيام فقط بقراءة تعلـ.ـيقات المؤيدين القـ.ـدامى التي باتت تردد ما قلناه قبل عشر سنوات لكن بحدة ومرارة وحـ.ـزن وأست.ـى أكبر…على كل حال كان الله بعـ.ـونكم”.

يشار أن الأحكـ.ـام الصادرة بحـ.ـق القاسم تنوعت بين السجت.ـن والغـ.ـرامة والإعـ.ـدام، ولكن المحـ.ـكمة اتخذت قرارا بتنفـ.ـيذ العقـ.ـوبة الأشـ.ـد وهي الإعـ.ـدام، كما جاء في تفاصيل القـ.ـرار تعميم إلى كل أجهزة الدولة المعنية بنقل أي أملاك للقاسـ.ـم إلى ملـ.ـكية الدولة.

الجدير ذكره أن القـ.ـاسم من أشد الأشخاص الذين وقفـ.ـوا مع الشعـ.ـوب في الربيع العربي وخاصة بلده سوريا وانتـ.ـقم الأسد منه بتحـ.ـويل منزله في السويداء لثـ.ـكنة عسـ.ـكرية للشـ.ـبيحة والمرتـ.ـزقة ووصـ.ـلت التهـ.ـم الموجـ.ـهة له للمئـ.ـات ماعدا ثقب طبقة الأوزون بحسب سـ.ـخرية ناشطين من كم التهـ.ـم التي فبـ.ـركت بحـ.ـق القاسم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.