“أسماء الأخرس تتحرك”.. فراس طلاس يكشف تفاصيل أحداث متفجـ.ـرة ستشهدها سوريا قريباً

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة
“أسماء الأخرس تتحرك”.. فراس طلاس يكشف تفاصيل أحداث متفجـ.ـرة ستشهدها سوريا قريباً

كشف رجل الأعمال السوري، فراس طلاس، اليوم الثلاثاء، في منشورٍ عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك” أن “سوريا ستشهد أحداثاً متفـ.ـجرة في الأشهر القادمة”.

فراس طلاس يكشف تفاصيل خـ.ـطيرة
وقال فراس طلاس، وهو ابن وزير الدفـ.ـاع الأسبق، مصطفى طلاس، عبر حسابه: “مجموعة كبيرة من الضـ.ـباط الصغار والكبار مع المحيطين بهم أثرو منذ الثمانينات بطريقة لاشـ.ـرعية، وخاصةً بشراء أو السلـ.ـبطة على أملاك، كثيرة في كل مكان في سوريا”.

وأضاف في ذات الصدد: “بدأ فريق عمل يتبع لأسماء الأخرس الأسد مع فريق روسي بجرد هذه الأمـ.ـلاك بالتعاون مع جهاز أمـ.ـني ليتم قريباً نقل قسم كبير من الأملاك لمقربين من أسماء أو مقربين من بعض الروس”.

وتابع طلاس، قائلاً: “بدأ التنفيذ مع المخـ.ـاليف (في إشارةٍ منه إلى عائلة رجل الأعمال السوري وابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، ومواليها) وسينتقل الى الجميع، وستكون نسبة الاستـ.ـيلاء حسب الرضا عن المستـ.ـولى على أملاكه”.

وأكّد رجل الأعمال السوري: “نعم ستكون أحداث متفجـ.ـرة في الاشهر القادمة، وللأسف لن يعود هذا المال للخـ.ـزينة السورية أو لمن ظلم سابقاً ونزعت ملـ.ـكيته بمبلغ زهيد، بل سيبيعه المقربين من أسماء لرجال أعمال عـ.ـرب”.

وختم فراس طلاس، منشوره، قائلاً: “نعم لقد أثـ.ـرى الكثيرون بشكل لا شـ.ـرعي، ولكن ملكيتهم الآن ستت.ـنزع بشكل لا شـ.ـرعي”.

والجدير بالذكر أنَّ خـ.ـلافًا بين، أسماء الأسد، وابن خال رأس النظام السوري، رامي مخلوف، اندلـ.ـع خلال الأشهر الأولى من العام الماضي، ونتج عنه التضـ.ـييق على الأخير وإخضـ.ـاعه لغـ.ـرامات بمئات الملايين واعتقـ.ـال كبار موظفيه وسـ.ـلبه عدداً من الشركات، مثل شركة الاتصالات (سيريتل) والأسواق الحرة.
المصدر: ستيب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.