السيسي يتلقى أول صفعة من سوريا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير

كشف المتحدث السابق باسم الحملة الرئاسية لقائد الأركان المصري الأسبق، الفريق سامي عنان، عن ضربة موجعة تلقاها رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في سوريا.

وقال المحامي الدولي المصري، محمود رفعت، على حسابه في “تويتر”: “هناك أنباء عن مقتل 20 جنديًا مصريًا اليوم بريف إدلب من أصل 150 جنديًا أرسلهم السيسي إلى سوريا منذ أيام”.

وتساءل “رفعت” بقوله: “فهل سنشهد عملية إجرامية ضخمة سينفذها الجيش المصري ضد أهل سيناء أم عمليات إرهابية في القاهرة للتغطية على الجثث العائدة؟”

ويتهم معارضون مصريون نظام عبد الفتاح السيسي، بأنه يغطي على قتلى الجيش المصري في ليبيا وسوريا، عن طريق افتعال عمليات إرهابية وتفجيرات في مصر.

وكانت مصادر عسكرية موثوقة كشفت أن النظام المصري أرسل قوات مسلحة مؤخرًا إلى ريف حلب ومحيط إدلب شمالي سوريا، بالتنسيق مع الحرس الثوري الإيراني.

وكانت مصادر عسكرية موثوقة، أفادت بأن النظام المصري أرسل قوات مسلحة مؤخرًا إلى ريف حلب ومحيط إدلب شمالي سوريا، بالتنسيق مع الحرس الثوري الإيراني.

وأوضحت المصادر –وفق وكالة الأناضول التركيّة- أن نحو 150 جنديًّا مصريًّا دخلوا سوريا قبل أيام عبر مطار حماة العسكري وانتشروا لاحقًا في ريف حلب الغربي وريف إدلب الجنوبي.

وأشارت المصادر إلى أن المنطقتين الرئيسيتين اللتين انتشرت فيهما تلك القوات هما: بلدة خان العسل بريف حلب الغربي، ومحيط مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي.


المصدر: الدرر الشامية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.