المصريون ينتفضون بوجه السيسي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال-متابعة فريق التحرير
تصدّر وسم “#كلنا_واحد_ضـد_السيسي” قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في مصر، بعد أن دشـنه مغردون معـارضون لحـكم عبد الفتاح السيسي، ودعـوا عبره إلى وحدة المصريين من الأطياف كافة، ومذكرين بفـشل الرئيس في ملـف سد النـهضة، والقـمع السـياسي، والسـجون المكـتظة بالمعـارضين، والديون التي تكـبّل مستقبل الاقتصاد.

وعن هـ.ـدم البيوت، كتبت إيمي: “‏لأن تهجـ.ـير الناس من بيوتها دي حـ.ـاجة ما يعملها غير المحـ.ـتل. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”. وسـ.ـخر جو من السيسي، قائلاً: “‏بطل إوي السيـ.ـسي ده؟ = خلا أبي أحمد يحلف يا جدع. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وعن فوائد الاتحاد، غردت كوكي: “‏إنّ الاتّحاد أساس النـ.ـصر والنّجـ.ـاحات وتحقيق الأهـ.ـداف، فيه تزداد القـ.ـوة ويتحـ.ـقّق الخير! يجب أن نكون دومـ.ـاً يداً واحدةً، ولا يكون للآخـ.ـرين علينا سبـ.ـيل، ففيه تتحـ.ـقّق الهيبة، وتقوى الشوكة، ويصبح الأعـ.ـداء من المهـ.ـزومين! #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وكتب عثمان أفندي عن سد النهـ.ـضة: “‏النيل هو مصر… حجب النيل عنا معناه أن الكل هيعاني. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

ورأى حساب “الميكانيكي”: “‏الترند دا دفعة معنـ.ـوية حلوة أوي… والأحلى أنه بيبرهن أننا قـ.ـوة ضـ.ـخمة جداً إذا اتحـ.ـدنا. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وعلق أحمد أبو سيف: “‏‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي الي خـ.ـرب مصر وجـ.ـوع شعبها”.

وكتب المنسي: “‏مهما طال أمد الباطل ومهـ.ـما اسـ.ـتوحش الظـ.ـلم.. فوالله الحـ.ـق والعدل لم يمـ.ـوت.. فسبـ.ـحان الحـ.ـق العدل. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

كما خاطب أبو معاذ العمال: “‏اصحى يا عامل مصر يا مجدع.. واعرف دورك في الوردية.. مهما بتشـ.ـقى مهما بتتـ.ـعب.. حقـ.ـك رايح للحـ.ـرامية. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.