رامي مخلوف يغرد في العيد عن أيام صعبة قادمة (صورة)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

سوشال – متابعة

ظهور جديد لرجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، ولكن هذه المرة بلفتة دينية خالصة، أراد من خلالها على ما يبدو إيصال رسالة لجماهيره أن السوريين يعيشون في أكثر أيامهم سـ.وءاً.

مزج مخلوف بين المعايدة والدعاء وبين إيصال صورة لجماهيره في أن الوضع في سوريا صعب واصفاً ما يحصل في سوريا بالبـ.لاء والامتحان، قائلاً: فالقادم أصعب فادعوا من يعيننا على تجاوزه.

مخلوف اعتمد كلاماً عاماً هذه المرة ولم يحدد ما يعنيه بالوضع الصعب والقادم الأصعب واكتفى بطلب الدعاء، وهو ما دفع بعض المعلقين على صفحته بخطابه بصفة: الشيخ.

رامي مخلوف - فيسبوك
رامي مخلوف – فيسبوك

منشور رامي مخلوف

وجاء في منشور مخلوف على حسابه في فيسبوك: “كل عام وأنتم بألف خير… أضحى مبارك عليكم جميعاً.. أيامٌ صعبة تمرُّ على البلد وعلى المنطقة بأكملها فأدعوا رب العباد أن يذهب هذه الغـ.مة عن هذه الأمة”.

وبصفة الجمع أضاف رجل الأعمال في منشوره: “فنقول للجميع في هذه المناسبة أينما كنتم أكثروا من الدعاء فإنه يرد القضاء فنادوه بأسمائه بقولكم يا سّتار يا رؤوف يا معين يا رحمن يا رحيم بأن يسترنا ويرأف بنا”، بحسب موقع “مدى بوست“.

وطلب مخلوف من جمهوره أن يسألوا الله العون على ما وصفه “هذا البلاء والامتحان” دون تحديد، متابعاً: “فالقادم صعب فادعوا من يعيننا على تجاوزه بالصبر والهمة والسكينة ولا تقنطوا من رحمته وناجوه بهذه المناجات فإنها نجاة بإذن الله”.

وختم قائلاً المناجاة التي دعا إلى ترديدها: “سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.”

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآن

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.